تنظيف الجسم من السموم في يوم واحد
صحتك
يوم واحد كفيل لتنظيف جسمك من السموم
فوائد البرتقال للبشرة
العناية بالبشرة
البرتقال... الحلّ الافضل لجميع مشاكل البشرة

كيف تضعين البودرة البرونزية هذا الصيف؟

الثلاثاء، 10 مايو 2016
طريقة وضع البودرة البرونزية

تعتبر البودرة البرونزية أحد أبرز خيارات المرأة لإطلالاتها الصيفية نظراً لما تضفيه من تألق للبشرة خصوصاً في السهرات والمناسبات. وفي هذا الإطار، إختار موقع أنوثة أن يطلعك على طريقة وضع البودرة البرونزية كي تتمتعي لإطلالة لافتة في هذا الصيف.

هل تدركين أهمية البودرة المعدنية في مكياجك؟

أولاً، اختيار البودرة تبعاً للون البشرة

 

- إن كانت المراة ذات بشرة فاتحة فمن المفضل عدم المبالغة في استخدام البودرة البرونزية كي لا يظهر الفرق واضحاً بين الوجه والعنق وسائر أقسام الجسم. اختاري اللون البني الفاتح المائل لى البيج الداكن، وطبقي القليل منه على الوجه، وتحديداً الوجنتين والأنف والذقن.

- لصاحبات البشرة الفاتحة مع الشعر الفاتح اللون، من المفضل اختيار البودرة البرونزية ذات اللون الفاتح ذات اللمعان الخفيف، كي لا تبدو بشرتك باهتة تحت أشعة الشمس او الأضواء. طبقي البودرة أسفل عظمتي الوجنتين وعلى الانف والجبين.

- لصاحبات البشرة السمراء ذات الشعر الداكن، من الأفضل ان يلجأن الى البودرة البرونزية باللون النحاسي التي تمنح بشرتهن رونقاً رائعاً ولمعاناً ملفتاً، ولكن عليهن التأكد من أنها غير لامعة بدرجة قوية. طبقي البودرة على الوجنتين مباشرة وعلى الانف والذقن والجبين.

هذه هي أحسن بودرة للوجه!

ثانياً، أسس عامة لاستعمال البودرة البرونزية

- من الضروري أن تكون البودرة البرونزية أغمق من درجة لون بشرتك بدرجة واحدة وليس أكثر كي لا يظهر الفرق كبيراً.

- لا تستعملي الألوان الداكنة جداً المائلة الى الاحمرار أو البرتقالي، فذلك لن يكون مناسباً لإطلالتك في فصل الصيف، ولن تمنحك الإطلالة البرونزية المميزة التي تطمحين اليها.

- في ما خص الفرشاة المستعملة في وضع البودرة فمن المفضل أن تستعملي الفرشاة ذات الشعيرات الكثيفة، فهي تساعدك على توزيع أفضل للبودرة على الوجه والبشرة.

- طبقي البودرة البرونزية بشكل رئيسي على الوجنتين أو اسفل عظمتي الخدين، مع وضع القليل منها على عظمة الأنف والذقن والجبين بالقرب من خط الشعر. ولا تنسي تطبيقها ايضاً على العنق.