كيفية الحصول على ديكور عصري
ديكور
هكذا تحصلين على ديكور عصري في منزلك
افكار لتجديد البيت خلال دقائق
ديكور
اليك بعض الأفكار السهلة لتجديد البيت بدقائق

كيف تضيفين الحيوية الى ديكور مكتبك؟

الخميس، 12 مايو 2016
كيفية اضفاء الحيوية الى ديكور المكتب

الديكور عنصر أساسي في تعزيز نفسية الأشخاص، وخصوصاً في المكتب حيث يمضي الفرد معظم أيام حياته، لذا من المهم ان تركزي على تعزيز الدكور الخاص بمكان عملك. وفي هذا المقال من انوثة نطلعك على كيفية إضفاء الحيوية إلى ديكور المكتب.

 

كيف تنظمين مكتبك المنزلي؟

 

الاستعانة بالورود

 

تعتبر الورود الطريقة الأفضل والأسرع لتعزيز الحيوية في المكتب، خصوصاً وأنها تعطيه رونقاً خاصاً وتصميماً مفعماً بالألوان. يمكنك اختيار الورود الطبيعية الملونة، او الورود الاصطناعية الملونة مع الأشكال المختلفة وتوزيعها بشكل متفاوت أو عشوائي داخل المكتب.

 

اللوحات والرسومات

 

اختاري اللوحات الفنية والرسومات المتنوعة لتزيين الجدران في المكتب، فهذه وسيلة مميزة ومبتكرة لتعزيز الديكور في المكتب. يمكنك ختيار اللوحات الطبيعية أو البورتريه، كما يمكنك اعتماد الرسومات الطبيعية التي تبرز مشهداً تاريخياً أو حدثاً مؤثراً ومهماً في حياتك. كذلك بإمكانك الاستفادة من بعض الصور والرسومات الصغيرة لوضعها على المكتب.

 

الساعة

 

تلعب الساعة دوراً أساسياً في مجال تعزيز الحيوية في ديكور المكتب، يمكن أن تختاري الساعة الجدارية الكبيرة ذات التصميم الفريد والمبتكر، أو اختيار ساعة صغيرة يمكن وضعها بسهولة على المكتب. كذلك يمكن اختيار الساعة الرملية المميزة.

 

احلى ديكورات خشبية لمكاتب كلاسيكية ومودرن

 

أثاث المكتب

 

يمكن أن تختاري قطع الأثاث الصغيرة المناسبة لديكور المكتب، سواء أكانت علبة الأقلام أو المكابس أو حاملة الأقلام، واعتمادها بألوان مختلفة وأشكال متنوعة، مع الحرص على أن تضفي رونقاً خاصاً على ديكور المكتب.