فوائد المياه المعدنية
صحتك
لصحة سليمة... إشربي المياه المعدنية!
زبدة اللوز… تقدم لك كل ما تحتاجينه من فوائد
صحتك
زبدة اللوز... تقدم لك كل ما تحتاجينه من فوائد

كيف تطبقين مكياج عيون ناعم؟

الأربعاء، 25 مايو 2016
 مكياج عيون ناعم

المكياج الناعم هو الهدف الرئيس لكل امراة تبحث عن الإطلالة المفعمة بالانوثة والرقة، والتي ترغب بإبراز جمالها بطريقة ملفتة ولطيفة. لذا إختار موقع أنوثة أن يقدم لك خطوات بسيطة لتطبيق أجمل مكياج عيون ناعم.

 

تعلمي طريقة تطبيق مكياج عيون بالخطوات البسيطة

 

الخطوة الأولى، إبدئي بتأسيس عينيك لتطبيق المكياج الناعم، وذلك من خلال وضع الكريم الأساس الملائم للون بشرتك مع تطبيق صحيح للكونسيلير خافي العيوب في محيط العينين.

 

الخطوة الثانية، هي اختيار لون ظلال العيون الذي ترغبين بتطبيقه، وللحصول على مكياج عيون ناعم، من المفضل أن تختاري الألوان الفاتحة والهادئة والقريبة من الوان الطبيعة، كالزهري والأزرق الفاح والأخضر الفاتح أو الاصفر وغيرها من الألوان الهادئة.

 

الخطوة الثالثة، في هذه المرحلة قومي بتطبيق ظلال العيون باللون الذي اخترته على كامل الجفن العلوي المتحرك، بدءاً من الجهة الداخلية للعين وصولاً إلى الجهة الخارجية لها.

 

الخطوة الرابعة، يمكنك اختيار لون ظلال عيون فاتح آخر يتماشى مع اللون الأول الذي اخترته، وفي هذه الخطوة طبقيه فوق اللون الأول واعمدي الى مزج اللونين معاً عند منتصف العين.

 

الخطوة الخامسة، قومي بالاستعانة بقلم كحل من اللون عينه الذي اخترته، وابتعدي عن قلم الكحل الأسود الداكن، وارسمي خطاً رفيعاً أسفل رموش الجفن السفلي بدءاً أيضاً من الجهة الداخلية للعيون وصولاً إلى الخارج.

 

الخطوة السادسة، يمكنك الاستعانة بالماسكارا لتمنحي عينيك إطلالة بارزة من دون الاستعانة بقلم الكحل الأسود داخل العين، بل استعيضي عنه بقلم كحل ملون.