تنحيف البطن قبل الزفاف
زفوها
كيف تحصلين على بطن نحيف قبل زفافك؟ إليك الخطوات!
طرق زيادة وزن العروس
زفوها
هل تريدين زيادة وزنك قبل زفافك؟ هذه الطرق ستساعدك!

كيف تعطرين جسمك في يوم زفافك؟ 5 خلطات ستساعدك

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017
كيفية تعطير جسم العروس

من المعروف أن الرائحة الجميلة الفواحة هي من الأمور التي تميز العروس في اليوم الاهم في حياتك. لذا سنقدّم لك عبر موقع أنوثة كيفية تعطير جسمك من خلال هذا الموضوع.

5 حيل اساسية لعطر يدوم طويلاً في يوم الزفاف!

 

نصائح قبل تعطير الجسم

-قبل موعد زفافك، قومي بجلسات تقشير بشرتك باستمرار وبشكل دائم. وذلك لأنك ستتخلصين من خلايا الجلد الميت وستصبح بشرتك مستعدة لامتصاص العطر. 

-تجنبي تناول الأطعمة التي تبث رائحة غير محببة في جسمك وذلك قبل 3 أيام على الأقل قبل موعد زفافك. كما ننصحك أن تكثري تناول الأطعمة مثل البرتقال، النعناع، ماء الورد وغيرها والتي تساعد على بث رائحة جميلة في جسمك.


خلطات طبيعية لتعطير الجسم

- الخلطة الأولى

قبل الاستحمام قومي بتدليك جسمك المصنوع من مزج فنجان من القهوة مع ماء الورد، بعد ذلك ستشعرين وتتمتعين برائحة فواحى ورائعة طوال اليوم.


- الخلطة الثانية 

إذ أردت تعطير جسمك لوقت طويل، قومي بتحضير خليط لتضعيه أثناء الاستحمام. قومي بمزج المسك الطبيعي مع أي عطر تحبينه، أو يمكنك مزجه مع بودرة ذات رائحة عطرية مميّزة. 


- الخلطة الثالثة

قومي بمزج القليل من زيت الأطفال مع عطرك المفضّل، من ثم افركي جسمك بهذا المزيج بعد الاستحمام. وبعد امتصاص بشرتك لهذا المزيج ستتمتعين برائحة جذابة على جسمك.

اختاري عطرك ليوم عرسك حسب سمات شخصيتك

- الخلطة الرابعة 

اختاري بعض من الأعشاب ذات الرائحة الجميلة، من ثم ضعيها في الفوطة واربطيها. ثم ضعيها تحت الماء ودلكي بها جسمك أثناء الاستحمام لتحصلي على رائحة جسم رائعة. 


- الخلطة الخامسة 

قومي بتحضير حمام معطر بعشب إكليل الجبل من خلال نقع كوبين من عشب إكليل الجبل الجاف في ماء مغلي. من ثم قومي بتصفية الماء وأضفيه إلى ماء الاستحمام.