تفسير حلم هدية الملابس
تفسير احلام
هل يجب ان تفرحي لرؤية هدية الملابس في المنام؟
تفسير حلم نزع الخاتم من الاصبع
تفسير احلام
هل خلع الخاتم من الإصبع في المنام يرمز إلى الفراق؟

كيف تفسرين رؤية هبوط الطائرة في منامك؟

الإثنين، 25 سبتمبر 2017
تفسير حلم هبوط الطائرة

لحلم الطائرة معاني ودلالات متنوعة تدخلك في حيرة كبيرة. فهي بمعناها الحقيقي ترمز إلى الانتقال من مكان إلى مكان آخر، أو إلى العودة بسلام. فهل دلالاتها في المنام هي ذات دلالاتها في الحياة الواقعية؟ موقع أنوثة سيشرح لك عن هذا المنام من خلال هذا الموضوع.

ماذا يخفي حلم الطائر الغريب من رموز ودلالات؟

ما معنى هبوط الطائرة في المنام؟

إن رأيت في الحلم أنك على متن طائرة تستعد للهبوط إلى المدرج أو إلى المطار، فهذا يحمل أخباراً سارّة إليك! إذ إن هبوطها يشير إلى الاستقرار في جميع نواحي الحياة، بالإضافة إلى الوصول إلى بر الأمان في العمل أو في مشروع تقومين به وكنت تشعرين بالخوف من الخسارة.

للمرأة والعزباء والحامل

يحمل هذا المنام معاني إيجابية عند المرأة والعزباء والحامل. فهبوط الطائرة في منام المرأة يشير إلى الاستقرار في الحياة الزوجية وإلى تربية صالحة. أما للمرأة الحامل فيشير إلى أنها ستلد ابناً صالحاً كما وأن ولادتها ستكون سهلة دون حصول عراقيل فيها. بينما إذا كنت عزباء وحلمت بهبوط الطائرة، فهذا يشير إلى ارتباط قريب بشخص مناسب أو إلى زواجك في حال كنت مرتبطة أو خاطبة.

إقلاع الطائرة في المنام

إن رأيت أنك على متن طائرة تقلع، فهذا يشير إلى أنك ستحققين الكثير من التغيرات في حياتك من خلال الانتقال من مكان إلى مكان آخر. وهذا لا يعني بالضروري أنك ستسافرين، بل يمكن أن يكون الانتقال إلى عملٍ أفضل أو إلى حياة بعيدة عن المشاكل...كما ويدل على طريق النجاح والثراء وعلى تغيّر كبير في الأوساط الاجتماعية.

هل تحلمين بالسفر؟ إليك معاني هذا المنام

تحطم الطائرة في الحلم

بينما يشكل حلم الطائرة ايجابية كبيرة، إلا أن تحطمها قد يحمل الكثير من السلبيات عليك. فهي تدل على أنك تقومين بمشاريع عدة منذ فترة وتخططين لأهداف معينة، إلا أن كل ما فعلته سيتحطم ولن يتحقق. فعليك الحذر من هذا المنام وعدم هدر أموالك على مشروع لا تثقين بنجاحه!