هدايا تغضب حماتك
حياة زوجية
إحذري تقديم هذه الهدايا لحماتك
الغيرة على الزوج
حياة زوجية
حلول لتخطي الغيرة على الزوج

نصائح لتكوني زوجة ذكية

الجمعة، 10 يوليو 2015
كيف تكونين زوجة ذكية

الحياة الزوجية هي شراكة بين شخصين وهي تقوم على تفهم ومحبة وحتى أحياناً على اختلاف في وجهات النظر يحل بين الزوجين. الحياة الزوجية ليست بحياة سهلة ولكنها ليست سجناً بل هي مملكة للمرأة الذكية التي تداري زوجها وتعلم كيفة تشق مسيرتها معه ليكونان ثنائيّاً متكاملاً في وجه كل العقبات التي قد تواجههما. لا تقع كل الأشياء على عبء المرأة فللرجل دور أيضاً ولكن دورها هو الأكبر فهي التي تبني الأسرة وتجعلها متماسكة ومترابطة وكل ذلك بحسن أخلاقها وذكائها ونحن اليوم ومن خلال هذا المقال من أنوثة سنرشدك لتكوني زوجة ذكية في قفصك الذهبي.

 

تحلي بفن التعامل مع زوجك

لكل وقت حكمه وعليك أن تتحلي بسرعة البديهة لتعلمي كيفية التصرف في كل الاوقات. تحلي دائماً بالرقة والأنوثة والنعومة وكوني دائماً الأنثى التي يغرم بها مراراً وتكراراً فالبسي على الدوام ثياباً مرتبة ولا تكرري ارتداءها عدة مرات واهتمي بمظهرك وتعطري من اجله وليكن سلوكك حسن في عينيه. اتركي المراحل تسير في حياتك ولا تستعجليها واثبتي لزوجك أنك سنده في الحياة في أفراحه وأتراحه فيلجأ اليك ليشاركك ما يجول في باله فتكونين الزوجة والصديقة والكل بالكل.

 

اكسري الروتين والرتابة

لا تدعي الرتابة تتغلغل في زواجك ولذلك حاولي ألا تدعي الأيام تمر دائماً على نفس الوتيرة وفي التكرار عينه بل اخلقي أشياء جديدة لتجعلينه متحمساً في كل مرة تفاجئينه بالتشويق والغموض. كوني على دراية بأوضاعه المادية والنفسية ولا تضغطي عليه ولا تطلبي منه ما يفوق طاقته بل اجعليه يفهم أنك الى جانبه تساندينه ولن تتخلي عنه أبداً.

 

اكتمي أسراره

زوجك يثق بك أكثر من أي أحد وهو يلجأ اليك أولا فكوني لأسراره كبئر عميق ولا تدعي احداً يعلم بها وكني له كل احترام أمام الناس والعائلة ولا تستفزيه بل كوني مطيعة ومخلصة لتجدينه هو أيضاً يعاملك بالمثل.