أخطاء يمكن أن تتلف مكياج العروس في ليلة الزفاف
زفوها
تنبهي إلى هذه الأخطاء التي تفسد مكياجك ليلة زفافك!
تنحيف قبل الزواج
زفوها
للعروس... هكذا تخسرين الوزن بفعالية قبل الزواج!

كيف تكونين عروساً مميزة؟ اتبعي هذه النصائح المهمة

الخميس، 30 نوفمبر 2017
كيف اكون عروس مميزة

كيف أكون عروساً مميزة؟ هذا السؤال يردنا كثيراً من متابعات موقع أنوثة، ولذلك خصّصنا هذا الموضوع لنجيب عن هذا التساؤل ونساعدكِ إذا كنتِ تستعدين لحفل عرسك لتكوني مميزة ومتألقة!

- من الضروري الإعتناء بجمال ونضارة بشرتك قبل موعد الزفاف، فقومي ببتنظيفها في مركز التجميل قبل أسبوع للتخلّص من أي شوائب، مع تطبيق الاقنعة المغذية والكريم المرطّب اليومي. ولا تعتمدي ابداً على المكياج وحده لاخفاء العيوب، بل حاولي ان تكوني بشرتك متألقة حتّى من دون مستحضرات تجميل.

- لا تعرّضي بشرتك إلى الشمس القوية لكي تحافظي على لون جلد موحد في جسمك وتفادي أي حروق. ويمكن أن تستشيري طبيب الجلد لمعرفة ما هو نوع الكريم الذي تحتاجه بشرتك لكي تبقى مرطبة وناعمة.

- إختاري فستان زفاف جميل ولكن الأهم أن يتناسب مع شكل جسمك في الوقت عينه لكي يخفي أي عيوب ولا يبرزها. إذا كنت نحيفة، إختاري الفستان المنفوش من الأسفل لكيلا يظهر ضعفك. إذا كانت بشرتك سمراء، إختاري لون الفستان الذي يميل إلى البيج المناسب لبشرتك.

- لا تنسي أن الأكسسوارات يجب أن تتناسب مع فستانك ولا تبالغي فيها. فضلي الأكسسوارات الناعمة ولكن المميزة بالوقت عينه.

- إختاري تسريحة الشعر المناسبة لشكل وجهك وستايل المكياج الي سيبرز من جماله. إستشيري مزيّن الشعر وخبيرة المكياج قبل موعد الزفاف وقرروا سوياً عن الستايل الأفضل لك. تفادي اللوك المبالغ فيه وفضلي بالعكس الأناقة والنعومة الإطلالتك.

- وأخيراً، لا تنسي أن تكوني عروس فرحة وجذابة عبر إبتسامتك، ففرحك سيشعْ من الداخل حتى الخارج. إمضي أجمل الاوقات مع ضيوفك ولا تدعي أي أمر يعكّر مزاجك ليبقى هذا اليوم ذكرأً جميلاً عندك.