تيجان للعروسة
زفوها
بالصور تيجان رائعة للعروس... أيها ستختارين؟
صيحات قفازات العروس
زفوها
بالصور... قفازات رائعة للعروس اخترناها من انستقرام!

كيف تمضين شهر عسل قصير وممتع؟

الأربعاء، 09 أغسطس 2017
افكار لقضاء شهر عسل قصير وممتع

يأتي شهر العسل استكمالاً لتحضيرات الزفاف حيث يسعى كل من الزوجيْن لجعله ذكرى لا تنسى في بداية حياتهما معاً. فهي رحلة مميّزة لتمضيّة وقت خاص في بداية حياتهم الجديدة. لذا سنقدّم لك عبر موقع أنوثة بعض من الأفكار عن كيفيّة قضاء شهر عسل قصير وممتع. 

لا تنسي أن توضبي هذه الأكسسوارات المهمة في حقيبة شهر العسل!

 

أولاً، قومي باختيار وجهة سياحية قريبة من البلد الذي تعيشين فيه لكي تربحي وقتاً أكثر، مثلاً يمكنك اختيار وجهة لا تبعد أكثر من 3 ساعات في الطائرة. 

 

ثانياً، لتختصري الوقت وتمضين شهر عسل ممتع فعلاً، اختاري فندقاً في وسط المدينة التي تسافرين اليها لأنه يكون قريباً من المعالم السياحية، بالإضافة إلى المطاعم ومراكز التسّوق. وبذلك لا تضطرين لإمضاء الوقت وانت تتنقلين من مكان الى آخر.

ثالثاً، قبل السفر، قومي بوضع لائحة بالأنشطة التي ستقومين بها مع زوجك، مثل اكتشاف وجهة سياحية، أو القيام بمغامرات جديدة التي ستجعلكما الاستمتاع بشهر عسلكما.  وحاولي الالتزام بهذه اللائحة، لأنّ ذلك سيجعل الاجازة منظّمة بحسب الوقت الذي تملكينه.

بالصور... هذه هي الأماكن التي فضّلتها النجمات لقضاء شهر العسل!

 

رابعاً، لأنّ شهر عسلك قصير ولا تملكين الكثير من الوقت، احرصي على تمضيّة أوقات رومنسيّة مع زوجك. فاستغلي الفرصة للحصول على عشاء رومنسي، أو التنزه على شاطئ البحر في الصباح الباكر. فلا تنسي أنّ هذا شهر عسل وليس إجازة للتسوق!

 

خامساً، بما أنّ شهر عسلك قصير، من المهم جداً ألا تضيعي أي لحظة منه. لذا أقفلي هاتفك تماماً ولا تحملي معك الحاسوب المحمول وركّزي فقط على اللحظات الحميمة مع زوجك.