المقاعد الاكثر اماناً في الطائرة
سفر
هل توجد مقاعد أكثر أماناً على الطائرة من غيرها؟
بحيرة جنيف
سفر
زوري بحيرة جنيف واستمتعي بالراحة النفسية

كيف تمضين صيفاً ممتعاً في إيطاليا؟

الإثنين، 25 أبريل 2016
نصائح لقضاء صيف رائع في ايطاليا

إيطاليا هي إحدى الدول الأوروبية الأكثر استقطاباً للسياح، وأكثرها غنى من حيث التاريخ والحضارة، بالإضافة الى المعالم الطبيعية المميزة التي تحتضنها. ولكي تسافري إلى ايطاليا، عليك التعرف أولاً الى أبرز مزايا هذا البلد وإلى التحضير المناسب للرحلة. لذا يطلعك موقع أنوثة على بضع نصائح لقضاء صيف رائع في إيطاليا.

 

جولة لموقع انوثة في مدينة تورينو الايطالية

 

أولاً، لكي تستمتعي بإجازة صيفية رائعة في إيطاليا، عليك تحديد المناطق التي تقصدينها هناك. ومن المفضل أن تبتعدي عن المدن وتتوجهي نحو الريف حيث الاخضرار والمناخ المعتدل اللطيف فتستمتعين بوقت هادئ وسط أحضان الطبيعة الايطالية الخلابة.

 

ثانياً، أيضاً على صعيد الأماكن التي تختارين زيارتها في إيطاليا خلال فصل الصيف، ما رأيك بالتوجه نحو الجزر الإيطالية؟ هناك تستطيعين الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة على الشواطئ الرملية المتلألئة تحت ضوء الشمس والقمر. كما يمكنك ممارسة هواياتك المائية الممتعة من غطس وسباحة وجولة في القوارب السياحية المعدة خصيصاً لهذه الغاية.

 

ثالثاً، لصيف رائع تمضينه في إيطاليا، لا يجب أن تفوتي تذوق الطعام الإيطالي الشهي، فلن تتناولي مثله في أي بلد آخر. وتحديداً في فصل الصيف، تنمو الخضار والفواكه اللذيذة في إيطاليا، ما يتيح تنوعاً أكبر في الأطباق الايطالية الشهية.

 

رابعاً، في فصل الصيف، قد يتحول المناخ في إيطاليا الى حار جداً، وكي تتفادي التعرض لارتفاع في حرارة جسمك، من المفضل أن تشربي الماء باستمرار، ويمكنك تذوق المياه من الينابيع التي تنتشر في بعض أروقة المدن والقرى الإيطالية.

 

سافري معنا الى مدينة بوسيتانو الايطالية الساحرة

 

خامساً، خلال رحلاتنا الى دول جديدة، كلنا نرغب بشراء التذكارات، ولكن في إيطاليا، وتحديداً في فصل الصيف، تفادي الوقوف في الصف لشراء التذكارات، فقد يضيع نهارك بالكامل قبل تمكنك من شراء التذكارات.