بهذه الحيل تعزّزين إشتياق زوجك لك!
حياة زوجية
بهذه الحيل تعزّزين إشتياق زوجك لك!
نصائح للتخلص من إدمان التسوق
حياة زوجية
تخلصي من إدمان التسوق باتباع هذه النصائح البسيطة!

كيف تنقلين الطاقة الإيجابية الى زوجك؟

الجمعة، 02 فبراير 2018
كيف تنقلين الطاقة الإيجابية الى زوجك؟

الايجابية هي اساس نجاح العلاقة الزوجية بين الطرفين خصوصاً عندما تحسن المرأة معاملة زوجها والتحدث بهدوء ومشاركة مشاكلها معه بشكل ايجابي. اليك بعض النصائح لتتعلمي كيف تكونين إيجابية مع زوجك مع خطوات صحيحة للتعبير عن الحب والطاقة المميزة التي تملكينها.

هذه الحيل تعزز الإحترام بينك وبين زوجك... إتبعيها!

الانتقاد بأقل قدر ممكن

لتكوني إيجابية مع زوجك تجاهلي الأشياء التي تزعجك في زوجك الى حد ما، وفي حال اردت انتقاده لا تقومي بهذه التصرفات بغضب بل احرصي على اختيار الكلمات المناسبة التي تخلق جواً من الايجابية للتغيير ولمعالجة الامور المزعجة بينكما.

الاستفادة من المناسبات

استفيدي من كل مناسبة تجمعكما وتصرّفي بايجابية من خلال التخطيط لعشاء رومنسي أو للتنزه برفقة زوجك وقضاء أوقاتاً مميزة. فلا تهملي هذه الخطوة وانقلي الى زوجك جواً من الحب والتجدد والتفاؤل عندما تكونان سوياً.

الاهتمام بالمظهر الخارجي

نجاح العلاقة الزوجية وتجديد الطاقة الايجابية تكمن من خلال تخصيص اهتماماً ملفتاً بمظهرك لكي تكوني محط أنظار زوجك. فهذا الاهتمام ينقل اليه القوة ويخفف من الضغوطات التي يواجهها، خصوصاً مع حرصك على ممارسة الرياضة وتشجيعه على القيام بالخطوات نفسها ليشعر بالرشاقة.

هل زوجك غير رومنسي؟ إتبعي هذه الحيل للتعامل معه!

رسائل حب

خلال دوام العمل انقلي الى زوجك طاقتك الايجابية من خلال ارسال رسائل معبرة عن الحب. فهذه الكلمات ستشعره بالراحة بالرغم من انشغالاته الكثيرة وضغوطات اليوم التي يواجهها بعيداً عنك.