ماء الورد للوجه
العناية بالبشرة
لن تتخيّلي ما هي فوائد ماء الورد لوجهك!
هشاشة العظام والرياضة
صحتك
هل الرياضة مفيدة لكِ إذا كنتِ تعانين من هشاشة العظام؟

كيف تنمّين حاجبيك بأسرع طريقة ممكنة؟

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017
نمو الحاجبين بسرعة

الحاجبان من العناصر الأساسية لتحديد جمال الوجه، وذلك لأنّهما يحددان العينين ويبرزان الناحية الجذّابة منهما. وثمّة نساء يتمتعن بحواجب كثيفة وأخريات يعانين من قلّة كثافتها؛ الآن تخلّصي من رسمها بالتاتو أو بالقلم الخاص وتعرّفي في هذا الموضوع على أهمّ الطرق الطبيعية لتكثيف الحاجبين بأسرع ما يمكن، واحرصي على حمايتهما لإطلالة جميلة.

رسم الحواجب بات مهمة سهلة مع هذه الخطوات

وصفات مفيدة

- الثوم: قطّعي فصّان من الثوم وابرشيهما حتّى يخرج منهما السائل وادهني به الحواجب باتجاه نموّ الشعر، من مرّة إلى مرّتين في الأسبوع. ينشّط الثوم الخلايا التي تهتم بإنبات الشعر ويساعده في التكثيف.

- زيت الخروع: من أهم الزيوت التي تعمل على تنمية الشعر وتمنع سقوطه، كذلك الحال بالنسبة إلى الحاجبين. غمّسي قطنة بالقليل من هذا الزيت وقومي بتدليك الحاجبين مرتين يومياً.

- عصير البصل: يقوي هذا العصير بصيلات شعر الحواجب. قومي بتدليك حاجبيك بعصير البصل 5 دقائق بشكل متكرر واحصلي على نتيجة مذهلة.

- زيت الجرجير: فوائد هذا الزيت عديدة ففيه خصائص مهمة لتقوية شعر الحواجب. ضعي القليل منه مرّة في الأسبوع ودليكي حاجبيك بشكل دائري. يمكنك الحصول عليه من خلال عصر الجرجير.

- عجوة التمر: احرقي 4 أو 5 حبات من عجوة التمر في النار ليصبح لونها أسود، ثمّ اطحنيها وأضيفي إليها زيت الخروع وادهني الحاجبين جيدا. يُمكنك استخدام  هذا الخليط يوميا وأكثر من مرة في اليوم إذا استطعت.

حيل مكياج ستساعدك على رفع حاجبيك!

- البيض: صفار البيض من أفضل مغذيات شعر الرأس والحواجب. اخفقي الصفار وضعيه على حاجبيك واتركيه لمدة 20 دقيقة؛ ثمّ اغسليهما بالماء البارد.

- الحليب: يعمل الحليب على نموّ الشعر الناعم، ضعي على قطنة بعضا منه واتركيه على الحاجبين حتّى يجفّ، من ثمّ اغسليهما بالماء الفاتر.

نشير أخيراً الى أنّ هذه الوصفات طبيعية وليست مثبتة علمياً او طبّياً.