بالصورة بسمة بوسيل تفاجئ متابعيها بصورة جديد لإبنتها من تامر حسني
يوميات المشاهير
بالصورة بسمة بوسيل تفاجئ متابعيها بصورة جديد لإبنتها م...
منى موصلي
سيرة المشاهير
منى موصلي... رحلة الطهي منذ الصغر إلى الشهرة!

كيف حققت تارا عماد شهرتها؟

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016
تارا عماد

دخلت تارا عماد الفنانة المصرية باكراً الى عالم الأضواء فكانت بعمر صغير عند أول ظهور لها ومن ثم بدأت نجاحاتها فتعرفي اليها اليوم معنا عن كثب من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

عن حياتها وشهرتها

 

تارا عماد هي فنانة من مواليد عام 1993 في القاهرة ووالدها مصري الجنسي أما أمها فهي يوغوسلافية. بدأت تارا عماد حياتها المهنية في عمر صغير وقد ظهرت بعدة إعلانات وكان عمرها فقط 4 سنوات ومن ثم عملت كعارضة أزياء في عمر ال14 سنة. كان لتارا عماد مشاركة في مسابقة ملكة جمال المراهقات والتي أقيمت في البرازيل عندما كانت تبلغ ال17 من العمر وحصدت لقب ملكة جمال افريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات عام 2010.

دراستها والتمثيل

 

انتسبت تارا عماد بعد الثانوية العامة الى كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأميركية كما تابعت بالمقابل عدة ورشات تمثيل مع الفنان أحمد كمال ومؤسسات أميركية. أول الأعمال الفنية التي ظهرت بها تارا عماد كان مسلسل الجامعة الى جانب عدد من الممثلين الشباب وكان من إخراج هاني خليفة عام 2011. في العام الذي تلاه أي 2012 شاركت تارا عماد بمسلسل زي الورد الذي كان من إخراج سعد هنداوي وقدمت لأول مرة أيضاً برنامج ملكة الطبخ وكان أول عمل لها كمذيعة. في عام 2014 مثلت تارا عماد الى جانب الممثل الشهير عادل إمام في صاحب السعادة الذي عرض في رمضان من العام 2014.