لا احب زوجي
حياة زوجية
لا أحب زوجي... ماذا أفعل؟
كيف أجعل زوجي يغار علي
حياة زوجية
هل تريدين إشعال حبّكما؟ أثيري غيرته

كيف يجب ان تستقبلي زوجك المسافر؟

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014
افكار لاستقبال الزوج من السفر

يضطر الزوج أحياناً السفر وترك زوجته، وقد يغيب فترات طويلة أو قصيرة حسب طبيعة ونوع السفر، ولهذا لا بد للزوجة أن تحضّر استقبالًا مميزًا له، لينسى تعب السفر. وبنفس الوقت، يكون تعبيراً لحبك، وتقديرًا واحترامًا منك له، وأهم شيء عند استقبال الزوج هو كسر الروتين.

نصائح لكيفية استقباله

 

 

أولاً، قومي بتغيير نمط غرفة النوم وديكورها. ولا تنسي أن تحضري له كعكة وأنواع المكسرات والفاكهة المفضلة لديه، مع إحضار بعض الشموع. فلا بد أن تكون الإضاءة مناسبة للتعبير عن مشاعر الاشتياق، كأن تكون الإضاءة رومانسية.

ثانياً، قبل عودة زوجك، عليك أن تقومي بتنظيف المنزل، التغيير من ترتيب قطع الأثاث، نشر الروائح الطيبة في كل أرجائه، وتلميع وتنظيف أرضيته وجدرانه. ويفضل وضع عدد من البالونات عند مدخل المنزل.

كيف تجعلين زوجك يتعلّق بك مجدداً؟

ثالثاً، اهتمي بنفسك قليلًا وقومي بتغييرات بسيطة بشكلك، حتى تقومين بمفاجئته وإبهاره، كأن تقومي مثلا بتغيير قصّة شعرك، أو شراء قميص نوم جديد، أو لبس أجمل قطعة ملابس لديك، ولا تنسي تشغيل موسيقى هادئة.

رابعاً، يمكنك أن تحجزي غرفة في فندق وتأخذي سيارة وتقومي بتزيينها وتجميلها، واذهبي بها إلى المطار واستقبليه بها. عند وجود أطفال، يمكنك وضعهم عند أهلك أو أهل زوجك، ومن ثم الذهاب به إلى الفندق، وقضاء ليلة رومانسية لا تنسى.

أخيراً، من المهمّ أن تقومي بشيء يكسر الروتين، ويدل على التجديد وانعاش العلاقة الزوجية.