كيفية التسوق خلال فترة التنزيلات
موضة كل يوم
تعرفي الى حيل التسوق خلال فترة التنزيلات
طريقة ترتيب الحقيبة الصغيرة
موضة كل يوم
نصائح سهلة لتوضيب الاغراض في الحقيبة الصغيرة

كيف يمكنك أن تختاري الفستان الأنسب بالظهر المكشوف؟

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016
اهم القواعد لاختيار الفساتين ذات الظهر المكشوف

لاختيار الفستان الأنسب للظهر المكشوف هناك قواعد عليك أن تتبعينها، ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك اهم القواعد لاختيار الفساتين ذات الظهر المكشوف.

 

الدانتيل يجعل طلّتك بالفستان اجمل!

 

- من المهم أن تختاري كخطوة أولى حمالة صدر تحمل المواصفات المخصصة للفساتين المكشوفة الظهر وتتلائم مع ارتدائها ومن بينها الحمالات التي تكون مصنوعة م السيليكون وليس لديها حزام يلتصق بالجلد ولا حتى حمالات. الى جانب ذلك هناك نوع آخر من الحمالات يلتف حول الظهر في المنطقة السفلى منه.

 

- من الضروري أن يكون الفستان المكشوف الظهر يليق بك ويكون الخيار الأنسب لك ويعزز قوامك ويخفي أي عيب يظهر في جسمك. انتبهي على كيفية اختيار قصة الفستان بحال كنت تملكين الأرداف أو حتى بحال أردت إظهار انحناءات ظهرك الجذابة.

 

- لا تحني ظهرك عند ارتداء الفستان المكشوف الظهر بل ابقيه مستقيماً ليظهر انوثتك بشكل مميز وحاولي القيام بتمارين رياضية لشد الظهر قبل الزفاف.

 

اجمل موديلات فساتين صيفية استوحيناها من اهم فاشنيستاس

 

- إن كنت تمتلكين أي بقع سوداء على ظهرك أو حتى جلد ميت عليك أن تجري تقشيراً للجلد ولكن بالطبع بعد استشارة الطبيب المختص حول الموضوع.

 

- للفستان المكشوف الظهر جمال خلاب يليق بإطلالتك ولكن إن أردت أن تقللي الفتحات فما عليك سوى أن تزيدي أقمشة شفافة تساهم في ذلك من دون أن تؤثر على شكل الفستان.