اكسسوارات عروس من انستقرام
زفوها
لتكوني ساحرة في يوم زفافك... إختاري هذه الأكسسوارات!
أخطاء يقع بها العروسان عند شراء خواتم الزواج
زفوها
4 أخطاء يجب التنبّه إليها عند شراء خواتم الزواج!

كيف يمكنك تجنب الخلافات الزوجية خلال الزفاف؟

الجمعة، 10 نوفمبر 2017
طرق تجنب الخلافات الزوجية خلال الزفاف

يوم الزفاف من أكثر اللحظات التي تنتظرينها طيلة حياتك، ولكي يبقى ذكرى مميّزة لديكِ من المهمّ أن تسعي لتجنّب أي خلافات يمكن ان تعكّر صور هذا اليوم الرائع. فاتبعي هذه الخطوات لكي تحقّقي ذلك!

- التحضير: إنها المرحلة الأساسية لتجنب أي خلافات زوجية والتمتع بوقت جميل خلال الزفاف. لا تتجاهلي التفاصيل الصغيرة، فكري بمقاعد الضيوف مع زوجك المستقبلي، ودعي التحضير يكون من الطرفين، لكي لا يكون هناك مفاجآت.

- تجاهل ملاحظات الآخرين: ستسمعين الكثير من التعليقات والملاحظات من المحيطين بك أو حتّى الاشخاص البعيدين، وحتّى هناك من سيحاول التدخل في طريقة تنظيمك لزفافك. لذلك نصيحتنا لكِ بأن تتجاهلي كلّ هذه الأمور وتتصرّفي كما تريدين، بدل خوض النزاعات التي لا طائل منها.

- التحلي بالدبلوماسية: خلال يوم الزفاف، ستجدين بعض الامور التي لا تسير ربما كما تريدين او بعض الاخطاء من المنظّمين، او بعض الاشخاص الذين يتصرّفون بشكل غير مناسب... مهما كانت الظروف حاولي التصرّف بدبلوماسية والتحدّث بلطافة لكي لا تشعري بالعصبية اولاً ولكي لا تتركي إنطباعاً سيئاً عند الآخرين.

- الإستمتاع بالوقت: لا تنسي أن هذا اليوم أهم يوم في حياتك، لذلك فكري أن كل الخلافات سوف تنحل ولكن في وقت لاحق. هذا اليوم أساسي أيضاً في حياة زوجك، فلا تنسي ذلك ولكن بالعكس يجب عليكما أن تفرحان ليبقى هذا النهار ذكرى جميلة عندكم وعند الضيوف.