كيف تختارين مجوهرات زفافك بالطريقة الانسب؟ تابعي نصائحنا الخمسة
زفوها
كيف تختارين مجوهرات زفافك بالطريقة الانسب؟ تابعي نصائح...
5 هدايا مميّزة لا تتردّدي في تقديمها للعروسين!
زفوها
5 هدايا مميّزة لا تتردّدي في تقديمها للعروسين!

كيف يمكن أن تتجنّبي حدوث الدورة الشهرية ليلة زفافك؟

الأحد، 02 يوليو 2017
كيفية تجنب الدورة الشهرية ليلة الزفاف

قد تواجهين العديد من الأمور التي تقلقك وتوترك خلال التحضير ليوم زفافك، ومن أكثر ما يشغل بالك هو إيجاد الحلول لتجنب الدورة الشهرية ليلة الزفاف. في هذا الموضوع نطرح لك عدة حلول لتعجيل أو تأخير نزول الدورة الشهرية، لتكون ليلة عمرك مثالية.

- كخطوة أولى يمكنك أن تكوني صريحة مع زوجك تجاه موعد دورتك لتتفقا معاً على وقت محدد للزواج بعيداً لا يتزامن مع موعدها.

- بحال كان من المستحيل تغيير موعد الزفاف، كوني أيضاً صريحة مع زوجك حول الموضوع وإن تقبّل الأمر تكون المشكلة قد حلّت وسيتفهم ذلك.

- تتغيّر مواعيد الدورة الشهرية بالأشهر بحسب مدى انتظام هرموناتك في جسمك، فبحال كنت من النساء اللواتي يمارسن الرياضة البدنية، ستلاحظين أن تواريخ الدورة الشهرية لم تعد منتظمة بسبب خسارة الوزن مثلاً. لذلك حاولي أن تجعليها ثابتة لشهرين على الأقل قبل الزفاف لكي تعلمي في أي يوم ستصادفك. وانطلاقاً من هذا الأمر تضعين موعد الزفاف الأنسب لك.

- إن كنت تتبعين حمية غذائية معيّنة قبل الزفاف، كوني على دراية بأن خسارة الوزن ستساهم في تأخير الدورة الشهرية لما بعد الزفاف لأن تغييرات الهرمونات في الجسم ستعمل لصالحك في هذه الحالة.

قبل زفافك... تنبهي إلى هذه الأخطاء الجمالية

- عندما تفرغين من الحلول التي يمكنك الاستعانة بها من أجل تجنب الدورة الشهرية في يوم الزفاف، لا تنسي بأنك تستطيعين استشارة الطبيب من أجل أخذ عقاقير أو أدوية معيّنة تعجّل من نزول الدورة قبل الزفاف أو تؤخرها لما بعده بأسبوعين على الأقل.