اعرفي نوع الزوج من خلال ذقنه!
زفوها
اعرفي نوع الزوج من خلال ذقنه!
 أفكار صور اساسية في الزفاف | أفكار للصور في يوم الفرحة
زفوها
أفكار لصور أساسية في يوم الفرحة!

كيف يمكن الاستفادة من فستان الإشبينة بعد العرس؟

الإثنين، 16 يونيو 2014
كيف يمكن الاستفادة من فستان الإشبينة بعد العرس | استخدام الفساتين في مناسبات متعددة

عند كل مناسبة، تنشغل المرأة بالذهاب الى التسوق لانتقاء فستان جميل يميزها عن غيرها من النساء، وتغض النظر بالتالي عن الفساتين الموجودة في الخزانة لأنها قد ارتدتها في السابق في احتفالات أخرى. والشيء نفسه بالنسبة لفستان إشبينة العروس، فقد تُدفع أثمان باهظة لارتدائه يوما واحداً، أي يوم الفرحة، مع العلم أنه يمكن أن يكون من أروع الفساتين، ولكن الفكرة هي عدم ارتدائه مرتين، كي لا يلاحظ الناس أنها لم تلبس شيئاً جديداً. فكيف يمكن معاودة استعماله مرة أخرى؟

- الخيار الأول يكون بتغيير "الستايل" واختيار إكسسوار مختلف، يمكّنك بذلك أن تستخدميه في مناسبات أخرى لا علاقة لها بالعرس، كحفل التخرج أو عشاء عائلي أو سهرة طربية... أو حتى مثلا يمكن أن تضيفي "بوليرو" أو معطف أو ربما منديل حريري لإعطائه حيوية جديدة ولمسة من التغيير.

 

- الخيار الثاني هو أن تأخذيه الى الخياط، لتقصيره إذا كان طويلاً، أو لإضافة بعض التفاصيل الدقيقة مثل الشك أو الدانتيل أو الساتان. وإذا كان ذات أكمام طويلة يمكن أن تقصَريها، فالفستان نفسه يساعدك على التعديل فيه حسب تصميمه وحسب رغبتك وحسب قدرة الخياط.

 

- الخيار الثالث يكمن في استعمال العديد من المواقع الالكترونية التي تساعدك على بيع الفستان أو حتى تأجيره. بهذه الطريقة تكوني قد استرجعت القليل من تكلفته عند الشراء.

 

-وأخيراً، إذا كنت تتمتعين بروح خيرة وتحبين التبرع ودعم الناس، يمكنك أن تقدميه لأحد الأشخاص الذين هم بحاجة الى المساعدة، فالأفضل أن يستفيد منه الآخرين عوضاً عن أن تكون نهايته معلّقاً في الخزانة.