تفسير حلم الديك
تفسير احلام
ما هي رموز رؤية الديك في المنام؟
الضفيرة في المنام
تفسير احلام
الضفيرة في المنام احترام وشهرة

كيف يمكن تفسير الكحل في منام المرأة المتزوجة؟

الثلاثاء، 24 مايو 2016
الكحل في المنام للمتزوجة

أحلام كثيرة نراها خلال نومنا منها ما نعي رموزها ومنها ما يبقى مجهولاً بالنسبة إلينا، والكحل هو أحد الأحلام التي يجهد كثيرون في تفسيره خصوصاً إذا ما ارتبط بالواقع الحياتي المعاش للحالم. في مقال انوثة اليوم نطلعك على تفسير الكحل في المنام للمتزوجة.

الكحل في المنام مال ووضوح في البصيرة

اولاً، يرمز الكحل في المنام بشكل عام لدى المراة المتزوجة الى الربح المادي، خصوصاً إن كانت تعمل في المجال التجاري أو الصناعي.

ثانياً، رؤية وضع الكحل من قبل المراة المتزوجة تشير في غالب الأحيان إلى تأنيب الضمير خصوصاً إن كانت قد اقترفت خطأ ما في حياتها الزوجية.

ثالثاً، قد يرمز الكحل في منام المراة المتزوجة إلى الزينة والجمال اللذين ستبهر بهما زوجها، وإلى اتقاد الحب بينها وبين زوجها خصوصاً بعد مرورهما بالعديد من المشاكل.

رابعاً، ومن رات في منامها أنها تقوم بتكحيل عينها بنفسها، فهذا يشير إلى جمال الروح والنفس الذي تتمتع به والذي يكسبها حب الجميع المحيطين بها.

ماذا يحمل حلم المكياج من معانٍ؟

خامساً، في حال رأت المراة المتزوجة أن شخصاً ما يقوم بتكحيل عينها، فهذا يدل على أن بعض التدخلات الخارجية قد تحصل على صعيد علاقتها الزوجية والشخص المتدخل يمكن أن يكون أحد الأصدقاء المقربين او أحد أفراد العائلة.

سادساً، المراة المتزوجة التي ترى في منامها انها تشتري الكحل من أحد الأسواق التجارية، فهذا يدل على الزوج الصالح الذي ارتبطت به وانه لن يقوم بخيانتها أبداً.

سابعاً، من رات في منامها أن امراة اخرى أهدتها قلم كحل ولم تكن متزوجة، فهذا يشير إلى السوء الذي تضمره لها هذه المرأة وإلى الغيرة منها.