تصريحات جنسية جريئة من نهلا سلامة… واحالة صحافي للتحقيق!
يوميات المشاهير
تصريحات جنسية جريئة من نهلا سلامة... واحالة صحافي للتح...
بعد سنوات متعددة من توقف عرضها… مسرحية “بودي جارد” تعود وهذه المرّة على الشاشة!
سينما ومسلسلات
بعد سنوات متعددة من توقف عرضها... مسرحية "بودي جارد" ت...

قالب حلوى على شكل رجل مقطع يكتسح السوشيل ميديا ويطرح الكثير من علامات الإستفهام!

الجمعة، 26 فبراير 2021
قالب حلوى على شكل رجل مقطع يكتسح السوشيل ميديا ويطرح الكثير من علامات الإستفهام!

إجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي صور قالب حلوى على شكل رجل مقطع خطفت الأنظار بغرابتها، ومع الكثير من الأخبار التي انتشرت عنها أُشير الى أنّها لكيك صنعته إمرأة تنتقم من خلالها من طليقها بصنع هذا الكيك الذي يفوق كل التوقعات وتقطيعه للتعبير عن إنتقامها. وقد أظهرت الصور رجلاً ينام على سرير وتم تقطيع عدد من أجزائه وبالقرب منه نرى صوره مع عروس.

ساعات قليلة على هذه البلبلة حتى إتضحت الأمور، فقالب الحلوى والمشاهد الغريبة كلّها تعود الى تصوير فيديو كليب للمغني البريطاني سلوتاي، وكان قد شارك صانع الكيك الشهير بان كولين الصور الخاصة بالقالب الذي أعده، وأرفقه بجملة: "عندما حوّلت سلوتاي لكيك". كما وذكر أنّ فكرة قالب حلوى على شكل رجل مقطع تعود لتصوير الأغنية الجديدة للفنان البريطاني وهي بعنوان Feel Away.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by The Bakeking - Ben Cullen (@the_bakeking)

ويبدو أنّ الكيك قد نُفذ بطريقة إحترافية جداً، حيث تم صنع القطع مشابهة طبق الأصل لجسم الإنسان وتم تغطيتها بالفانيلا والشوكولا أيضاً، وتفاعل رواد السوشيل ميديا بكثرة مع صور قالب حلوى على شكل رجل مقطع وعبروا عن البراعة والفن بصنعه، خصوصاً من ناحية الوجه وأعضاء الجسم.

قالب حلوى على شكل رجل مقطع

الشيف بوراك يفشل في قلب طنجرة طعام ضخمة جداً... وفريق العمل يتدخل لإنقاذه

وقد طرح المغني البريطاني سلوتاي الفيديو كليب الجديد والخاص بأغنيته Feel Away حيث يظهر في بدايتها وهو يجلس على كرسي في عيادة خاصة بطبيبٍ نسائي ويتناول قطعة عادية من الكيك مع زوجته الحامل، ولكن يبدو أنّه كان يغرق في نومٍ عميق حتى حلم أنّ الأدوار تبدلت بينهما وفجأة تبدأ زوجته بتقطيعه لنرى هنا قالب الحلوى الغريب، ليستفيق بعدها من نومه ولكن مع نهاية الفيديو كليب لن تكون الأمور إعتيادية أيضاً.