حيل لزيادة جمال الحاجبين
اطلالة ومكياج
اكتشفي ابرز الحيل لزيادة جمال الحاجبين
تشقق الجلد حول الاظافر
اطلالة ومكياج
هذه هي أسباب تشقق الجلد حول الأظافر

لأصابع بيضاء اليك هذه الوصفات

الأحد، 28 فبراير 2016
تبييض اصابع اليد

ان العناية بنظافة وأناقة اليدين تعتبر من الأساسيات في حياة المرأة لا سيما المرأة العاملة لأنها ستكون الأكثر بروزاً طوال النهار. لهذا السبب نقدم إليكِ عبر موقع أنوثة أبرز الخلطات الطبيعية لتبييض أصابع اليد.

 

خلطات طبيعية مذهلة لتبيض المناطق الحساسة!

 

خلطات لتبييض أصابع اليد

 

- زيت فيتامين E: إن زيت فيتامين E هو من أفضل وأسهل طريقة للتخلص من اسوداد اليدين والتخلص من السواد عند مفاصل اليدين. ويتم ذلك عبر اضافة بعض الحليب الى شراء كبسولات زيت فيتامين E ومن ثم دهن اليدين بالمزيج بشكل يومي وتركه حتى يجف.

 

- العسل: العسل هو من الأمور المذهلة للغاية التي تعالج السواد عند مفاصل الأصابع نظراً لقدرته على تبييض ومعالجة السواد بنفس الوقت.

 

- الغليسرين: من أسهل الطرق وأبسطها وبدون استعمال مواد زيتية او دهنية لتبيض اليدين هي استعمال الخلطة التي تعتمد على الغليسرين وهي مؤلفة من ماء ساخن مع القليل من الغليسرين ومع ماء الورد والقليل من البيكنك صودا.

 

- الحليب: تنقع قطعة من الخبز في الحليب لمدة دقيقة، ثم يتم عمل مساج لليدين بالمزيج لمدة خمس دقائق ثم تغسل اليدين بالماء البارد. تساعد هذه الطريقة على التخلص من اسمرار اليدين واسمرار مناطق المفاصل بشكل كبير.

 

خلطات طبيعية مذهلة لتبيض اليدين!

 

- الليمون: من أسهل وأسرع الطرق لتبيض اليدين هي فرك اليدين ومناطق مفاصل اليدين بالليمون يومياً وتركه لمدة تتراوح بين خمس دقائق إلى ثمان دقائق ثم غسل اليدين بالماء البارد.

 

- زبدة الحليب: تساعد زبدة الحليب على تبيض اليدين بشكل كبير، لذلك يتم فرك اليدين بمزيج من زبدة الحليب مع نقاط من عصير الليمون لمدة تتراوح بين عشر دقائق إلى ربع ساعة. ثم يتم غسل اليدين بالماء الدافئ.