علاج الاوكسجين لبشرة العروس
زفوها
على أبواب الزفاف جربي علاج الاوكسجين لبشرة العروس
نصائح للعريس ليكون متألقاً في زفافه
زفوها
هذه أبرز النصائح للعريس ليكون متألقاً في زفافه

لإشراقة مميزة في يوم زفافك... إليك بعض الاقنعة المفيدة لك

الثلاثاء، 19 يوليو 2016
قناع العروس

اطلالة العروس في يومها المميز يجب ان تكون انيقة وملفتة ومشرقة، لذا لا بد من ان تتبع العروس بعض النصائح الجمالية لتحافظ على اشراقتها في حفل زفافها. واليوم نطلعك على بضع وصفات خاصة لتحضير قناع العروس المناسب لها.

 

اليكِ قناع العروس لمحاربة بهتان البشرة

 

 

قناع الشاي الاخضر

يساعد قناع الشاي الاخضر على تفتيح لون البشرة للعروس وعلى التخلص من الهالات السوداء اسفل العين. ولكي تقومي بتحضيره عليك أن تغلي يضع اوراق من الشاي الاخضر، أو مغلف من الشاي الاخضر في قدر متوسط الحجم على نار خفيفة. وما ان يغلي الماء حتى تقومين بتصفيته، ومن ثم تتركينه حتى يبرد. بعد ذلك، اضيفي اليه ملعقة كبيرة من جيل فيتامين E، وامزجي المكونات جيداً. ضعي المزيج في قوالب صغيرة للثلج واتركيه في الثلاجة حتى يتجمد. استعيني بالمكعبات الصغيرة فيما بعد لتدليك الوجه والبشرة، ولكن احرصي على عدم اقتراب المزيج من العين.

 

قناع الخيار المثلج

يعد هذا القناع الطبيعي أحد أفضل الاقنعة للعروس ذات البشرة الجافة، فهو يساعد على التخفيف من احمرار البشرة او تصبغها. ولتحضير هذا القناع أنت تحتاجين الى ثمرتي خيار وفنجان قهوة من ماء الورد. في البداية اغلي ماء الورد في قدر صغير على نار خفيفة، ومن ثم اعصري ثمرتي الخيار في العصارة، واضيفي العصير الى ماء الورد بعد أن تتركيه يبرد. ضعي هذا المزيج في مكعبات الثلج، واتركيه في الثلاجة حتى يبرد ويتجمد. استعيني بهذه المكعبات الصغيرة لتدليك الوجه والبشرة، حتى تحصلي على بشرة مرطبة ومشرقة.

 

جربي قناع الزعتر لتكوني أجمل عروس!

 

قناع العسل

يساعد العسل على التخلص من الشوائب التي تظهر نتيجة عوامل عديدة على البشرة، وقناع العسل مفيد جداً للعروس لتتمتع باطلالة مشرقة في يوم زفافها. لتحضير هذا القناع، عليك أن تمزجي ملعقتين صغيرتين من العسل الطبيعي مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون في كوب متوسط الحجم، ومن ثم اضيفي اليهما ملعقة كبيرة من اللبن الطازج. ما إن تحصلي على مزيج متماسك، ضعيه على الوجه والعنق لمدة 15 دقيقة، قبل أن تقومي بغسل البشرة بالماء الفاتر. طبقي هذا القناع مدة اسبوعين لتلاحظي الفرق.