علاج البثور البيضاء في الوجه
العناية بالبشرة
علاجات لم تفكري بها من قبل للبثور البيضاء في الوجه!
تنبهي الى هذه الاخطاء التي يمكن ان ترتكبيها عند استخدام واقي الشمس!
العناية بالبشرة
تنبهي الى هذه الاخطاء التي يمكن ان ترتكبيها عند استخدا...

لإطلالة مثالية خلال سفرك... طبّقي هذا المكياج!

الخميس، 06 يوليو 2017
مكياج السفر

هل تحتارين بالإطلالة الأفضل لك لتبرزي فيها عندما تنتقلين ما بين بلد وآخر؟ سنسهّل عليك الأمر ونقدّم لكِ خطوات مكياج السفر لتحاولي تطبيقه في أقرب سفرة لك.

- كخطوة أولى في مكياج السفر عليك أن تغسلي وجهك جيداً ومن ثم تجفّفيه. بعد ذلك، إدهني الوجه بالكريمات المخصصة لترطيبه وغطيه بكريم الأساس حتى العنق. عملية توحيد البشرة قبل السفر مهمة من أجل إبقاء بشرتك مشرقة وجميلة.

5 خطوات لأسهل مكياج صباحي

 

- لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين، كثّفي كريم خافي العيوب في منطقة تحت العينين وحولهما ثم ربّتي بالبوردة المتناسقة مع لون البشرة ليدوم لفترة طويلة. لا تنسي بأن تختاري كريم خافي العيوب بدرجة أغمق من لون البشرة.

- خلال السفر لا تلجأي إلى ظلال عيون بألوان الصارخة بل اختاري الألوان الناعمة مثل البيج والعاجي والوردي. أما من حيث البلاش فاختاري اللون الوردي لتخفي الاصفرار الذي قد يصيب بشرتك بسبب التعب.

- لمزيد من الجاذبية، ضعي القليل من الماسكارا على عينيك ومن المفضل أن تختاريها مضادة للمياه لتقاوم العرق وذلك لكي تتميزي بنظرة رائعة.

تألقي بأروع مكياج على الطريقة الفرنسية!

 

- اختاري لون أحمر شفاه يتناسق مع لون ملابسك. ويمكنك أن تخرجي بأحمر الشفاه اللامع من دون لون ليناسب كافة الإطلالات ولكي يكون من السهل عليك أن تجدديه.