حادث قطار الشرقية في مصر
يوميات المشاهير
حادث قطار جديد في مصر يوقع عدداً من الجرحى!
من هو يوسف الرفاعي التي يجسّد دوره أحمد مكي في مسلسل “الاختيار 2″؟
سينما ومسلسلات
من هو يوسف الرفاعي التي يجسّد دوره أحمد مكي في مسلسل "...

لاجئ سوري يهدد نانسي عجرم... ومحكمة ألمانية تتحرّك بسرعة!

الجمعة، 16 أبريل 2021
لاجئ سوري يهدد نانسي عجرم… ومحكمة ألمانية تتحرّك بسرعة!

لا تزال قضيّة مقتحم فيلا عائلة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تتفاعل، وجديدها ان لاجئ سوري يهدد نانسي وزوجها وأطفالها بالقتل اذا لم يدفعوا فدية كتعويض لأسرة الشاب الذي اقتحم منزلها وقتل على يد زوجها كدفاع عن النفس.

وأطلق اللاجئ السوري في ألمانيا وسيم زكور تهديده، في فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه: "أهل الشاب القتيل يمكن أن يثأروا في أي وقت، وأنت يا نانسي أخلاقك بشعة وتأكلين حقوق من يعملون لديكم، أنت شريكة مع زوجك في الجرم، لن يتم السكوت على مقتل الشاب". وتوجه اللاجئ الى زوج الفنانة فادي الهاشم وقال: "سوف تُقتل أنت وإحدى بناتك أو نانسي. كوني حذرة يا نانسي".

وتحدّى في الفيديو نانسي، وقال لها: "يمكنك مقاضاتي، أنا أقيم في ألمانيا، والألمان لا يتهمون أحداً بأعمال لم تحدث".

القرار الظني بحق فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم قد صدر

محكمة ألمانية تتحرّك ضد لاجئ سوري يهدد نانسي عجرم

كلام اللاجئ حول عدم محاكمته في المانيا ظهرت أنها خاطئة وغير صحيحة، حيث اعتبرت محكمة المقاطعة بمدينة بريمن الألمانية أن الفيديو الذي نشره وسيم زكور  يعدّ تهديد على العنف، ويشجّع على قتل الفنانة وعائلتها، وأن الفيديو يحمل الكثير من التحريض على الجرائم الجنائية ومحاولة لابتزاز عائلة نانسي عجرم.

لذلك، أصدرت المحكمة حكم على اللاجئ السوري البالغ من العمر 47 عاماً، بالسجن لمدة 9 أشهر مع وقف التنفيذ وإبقاءه تحت المراقبة.

ولا بدّ من الاشارة الى أن نانسي لم تعلّق أبداً على الفيديو أو على قرار المحكمة، بل هي مستمرّة بتحضير وتصوير أعمالها الجديد التي ستبصر النور في وقت لاحق.