كارلوفي فاري
سفر
كارلوفي فاري... فسحة علاجية جسدية ونفسية
بورتوريكو
سفر
سافري الى بورتوريكو لاجازة مترفة

لاجازة عنوانها الرفاهية اختاري جزيرة البنانا

الإثنين، 10 أكتوبر 2016
جزيرة البنانا

في الدول الخليجية يتوجه غالبية السياح الى الجزر الاصطناعية التي تم تصميمها في هذه الدول بهدف تامين اقامة مليئة بالرفاهية والرقي والفخامة، ما منحها طابعاً سياحياً ملفتاً في هذه المنطقة من العالم. اليك في موضوعنا اليوم اسرار الجولة التي قمنا بها في جزيرة البنانا في قطر، والتي تتميز بتصميمها وخدماتها الرائعة والتي توفر الراحة للنزلاء.

اروع المعالم السياحية في جزيرة سيسيلي الايطالية

موقع جزيرة البنانا

تبعد جزيرة البنانا عن العاصمة القطرية حوالى 20 دقيقة ويمكن التوجه اليها بواسطة قوارب فاخرة خصصت لنقل السياح والنزلاء في هذه الجزيرة من قلب العاصمة النابض بالحياة الى مكان اكثر هدوءاً وراحة واستجماماً لتمضية الوقت الهانئ في ارجائها. هذا بالاضافة الى توفر مكان للطائرات الخاصة الهليكوبتر لنقل بعض النزلاء والسياح الى هذه الجزيرة الضخمة. تدير هذه الجزيرة شركة انانتارا التي صممتها باسلوب يحاكي العصرية ويحافظ على التراث القطري بشكل رائع.

مزايا جزيرة البنانا

تتميز جزيرة البنانا في قطر بهندستها العربية التقليدية التراثية التي تنقل الحضارة العربية الخليجية الى النزلاء من خلال الرسومات والتصاميم الخاصة بالمنطقة، والتي استعملت في تزيين الغرف والصالات في هذه الجزيرة الفاخرة.

تتألف هذه الجيزرة من 141 غرفة وجناحاً وفيلا فاخرة، جهزت كلها بأحدث التقنيات والأجهزة لتوفر للنزلاء راحة ورفاهية اكبر. ابرز ما يميزها ايضاً هو شاطئها الذهبي اللون الممتد على مساحة 800 متر، حيث يمكن للسياح الاستلقاء طيلة النهار والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة، وبممارسة هواياتهم المائية الممتعة مع ما تقدمه هذه الجزيرة من فرص ممتعة مسلية للافراد والعائلات على حد سواء، فهي فرصة رائعة لركوب الامواج والسباحة والغوص الى اعماق البحر. كما وانها خصصت بعض النوادي للتدريب على الغوص وخوض المغامرات المائية للتعرف على الحياة المائية الموجودة في محيط الجزيرة، على غرار السنوركلينغ وغطس السكوبا.

هذا الى جانب المنتجعات الصحية التي تتميز بها هذه الجزيرة للحفاظ على الصحة والجمال، حيث جهزت باحدث التقنيات مع طاقم عمل واسع من المتخصصين في مجال العناية بالصحة والجمال، كي يستمتع السياح بخدمة رائعة للحفاظ على اشراقتهم خلال الاجازة.

اكتشفي معنا معالم جزيرة ميكونوس اليونانية

كما يمكن أن يجد عشاق الطعام والراغبون بتجربة الطعام العربي افخر المطاعم العربية والعالمية التي تقدم اجود انواع الاطباق الفاخرة من مختلف دول العالم ،الى جانب الاطباق التقليدية في منطقة الخليج العربي، وبصورة خاصة القطرية.

ويمكن للسياح الاستمتاع باللعب وممارسة الانشطة الترفيهية المسلية على غرار البولينغ والغولف ومشاهدة افلام السينما الحديثة في اجواء من الرفاهية والرقي، حيث يجد السياح ملعب غولف مجهز بشكل عالي الجودة يتسع لتسع حفر، بالاضافة الى صالة بولينغ ذات الممرات الثماني.