سيرين عبد النور: دون مكياج وبلا فلتر… فمن النجمات اللواتي قبلن التحدّي؟
يوميات المشاهير
سيرين عبد النور: دون مكياج وبلا فلتر... فمن النجمات ال...
هل تذكرون ماسة طفلة مسلسل “باب الحارة”؟ شاهدوا كيف أصبحت بعد مرور السنوات
يوميات المشاهير
هل تذكرون ماسة طفلة مسلسل "باب الحارة"؟ شاهدوا كيف أصب...

بعد اطلالاتها التي أثارت الجدل... ملكة جمال كرواتيا تفضح تحرش لاعبين بها!

الخميس، 12 يناير 2023
بعد اطلالاتها التي أثارت الجدل… ملكة جمال كرواتيا تفضح تحرش لاعبين بها!

لاعبون تحرّشوا بملكة جمال كرواتيا... عنوان تصدّر الصحف العالمية بعد أن خرجت إيفانا نول عن صمتها وكشفت ما واجهته خلال تواجدها في قطر للمشاركة في فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2023. 

وكانت إيفانا قد أثارت الجدل بشكلٍ كبير بسبب الاطلالات التي كانت تعتمدها على مدرجات الملعب في قطر، والتي ارتكزت معظمها على نقشة الكارو الأبيض والأحمر، ووصلت الأمور بمطالبة من بعض رواد السوشيل ميديا العربي بالمطالبة بترحيلها بسبب الملابس التي كانت تعتمدها. 

لاعبون تحرّشوا بملكة جمال كرواتيا

أجرت إيفانا نول مؤخراً مقابلة مع "Barstool Sports" وفيها كشف عن تعرّضها للتحرش من بعض اللاعبين عبر نصوص كانت تُرسل لها عبر حساباتها الالكترونية، الّا أنّها رفض الافصاح عن أسماء لاعبي كرة القدم، وذلك خلال تواجدها في قطر. 

وأشارت في تصريحاتها الى أنّها لم تكن حينها مهتمّة بتكوين الصداقات معهم لأنّها تعلم أنّ خلف تلك الرسائل لا يريدون منها سوى جسدها، بحسب ما قالت عبر الاعلام. وأضافت: "أنا فقط أستمتع مع الجميع... أعتقد أن الناس يحبون مثلي لأنني جميلة"، وتابعت بالقول أنّ هدفها أن تجعل الأشخاص من حولها يبتسمون. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)


ملكة جمال في المكسيك تُصعق بالكهرباء... وردّة فعل المذيع صادمة!

وفي تصريحات أخرى لملكة جمال كرواتيا إيفانا نول لصحيفة "ديلي ميل البريطانية" أوضحت أنّها تملك الرسائل التي تلقتها من نجوم، وأنّها تلقت الكثير من عروض الزواج. وبالفعل لمع اسم إيفانا نول أكثر مع مشاركتها في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2023، وحظيت بنسبة عالية من المتابعين لها عبر حسابها على انستقرام، كما وتصدّر اسمها في الكثير من المرّات محركات البحث والسوشيل ميديا. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)