ما حقيقة إرتباط ليلى احمد زاهر وتيام قمر؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة إرتباط ليلى احمد زاهر وتيام قمر؟
نيللي كريم وهشام عاشور يكشفان أسرار ارتباطهمها وزواجهما “المعجزة”
يوميات المشاهير
نيللي كريم وهشام عاشور يكشفان أسرار ارتباطهمها وزواجهم...

كلّ أمواله لم تنفعه... سيارة كريستيانو رونالدو خالية من البنزين!

الجمعة، 01 أكتوبر 2021
كلّ أمواله لم تنفعه… سيارة كريستيانو رونالدو خالية من البنزين!

بشكل متساوٍ انعكست أزمة الوقود على على الفقراء والأغنياء في المملكة المتحدة، حتى أنها طالت لاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو. فرغم كلّ أمواله لا بنزين لرونالدو!

بالصور... كيف كان كريستيانو رونالدو في طفولته؟

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن سائق اللاعب البرتغالي وأمنه أصيبا بالإحباط بعد أن انتظرا أمام محطة المحروقات ما يقارب سبع ساعات لملء إحدى سيارات رونالدو الفاخرة بالوقود، وهي "بنتلي" يبلغ سعرها 220 ألف جنيه إسترليني، لكنهم غادرا من دون بلوغ هدفهما.

لا بنزين لرونالدو

اذاً رغم كل أمواله لا بنزين لرونالدو، وهذا ما قالته الصحيفة، مشيرة الى أنه "حتى مع كل أموال رونالدو، فهو في نفس المركب مثل باقي الناس"، مضيفة أن "أمنه انتظر لساعات على أمل أن تصل ناقلة نفط، لكن في النهاية أجبرا على المغادرة".

لا بنزين لرونالدو

ويمتلك أغنى لاعب كرة قدم في العالم مجموعة كبيرة من السيارات الفاخرة. وتشمل مجموعة سياراته التي تبلغ تكلفتها 17 مليون جنيه إسترليني فيراري ولامبورغيني وماكلارين واثنتين من رولز رويس و«بورشه 911 توربو إس وكوينيغسيغ سي سي إكس، وبنتلي كونتيننتال ورينج روفر والعديد من سيارات أودي ومرسيدس.

بالفيديو شاهدي رونالدو يفاجئ خطيبته بطريقة رومانسية على طائرته الخاصة

مشكلة الوقود في بريطانيا 

واجهت بريطانيا في الأيام القليلة الماضية أزمة وقود خانقة، نتيجة نقص حاد في سائقي الشاحنات. وأمس الخميس، أكدت الحكومة البريطانية أن الأزمة أصبحت تحت السيطرة، الا أن العديد من المحطات بقي مغلقاً في المدن الانكليزية الكبرى، الامر الذي ترك السيارات تنتظر لساعات طويلة من أجل ملء خزاناتها بالبنزين.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب البرتغالي، شارك في مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال التي أقيمت الأربعاء، في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وسجل هدفا "قاتلا" في الوقت الضائع، ليمنح فريقه فوزا ثمينا، بنتيجة 2-1.