رسم الشفاه الصغيرة
اطلالة ومكياج
خطوات سهلة لرسم الشفاه الصغيرة... إتبعيها!
مقشر الشاي الأخضر لطفلك
العناية بالبشرة
إكتشفي ما هي فوائد مقشر الشاي الأخضر لوجهك!

لا تترددي بإستخدام هذا القناع السحري لتنعيم شعرك!

الخميس، 12 أكتوبر 2017
قناع سحري لتنعيم الشعر

من الضروري أن تحافظي على شعر جميل وصحي بشكل متواصل، لأنه يتأثر بعوامل الطقس والنظام الغائي ما يجعله ضعيفاً وكثير الخشونة. فإذا كنت تريدين الحصول على شعر ناعم، لا تترددي بصنع هذا القناع الطبيعي في منزلك والذي نقدمه لك في هذا المقال!

قناع سحري ينعم الشعر

يساعد هذا القناع الطبيعي الذي نقدمه لك الآن على تنعيم الشعر وإعادة الحيوية واللمعان له الذي قد يفقدها بسبب العوامل التي ذكرناها سابقاً. كما أنه يمنع تساقطه خاصة في هذه الفترة من السنة ويقضي على القشرة والتقصيف بوقت قياسي. فلا تترددي بتحضيره في منزلك وإليك وصفته:

المكونات

حبة موز، ملعقتان كبيرتان من العسل، ملعقتان صغيرتان من البن، فنجان صغير زيت زيتون، ملعقة كبيرة زيت ذرة وملعقة كبيرة زيت لوز.

طريقة التحضير

إمزجي كل المكونات سوياً في الخلاط الكهربائي حتى الحصول على خلطة ثقيلة. ثم ضعيها على شعرك بدقة إبتداءً من الجذور حتى الأطراف بأصابعك. من بعدها، قومي بتغطية شعرك بالكامل لمدة لا تقل عن النصف ساعة.

إذا كان لون شعرك أشقر، يمكنك إضافة ملعقة من الكركم مع الخليط لتضفي اللمعان والحيوية على شعرك. يمكنك إستعمال هذا القناع مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة سريعة وفعالة. ونشير إلى أن هذه الوصفة الطبيعية ليست مثبتة علمياً أو مجربة طبياً.