هل زوجك سلبي الطباع؟ 4 نصائح مفيدة للتعامل معه
حياة زوجية
هل زوجك سلبي الطباع؟ 4 نصائح مفيدة للتعامل معه
5 أسرار تجعل الزواج يدوم الى الأبد… اكتشفيها الآن!
حياة زوجية
5 أسرار تجعل الزواج يدوم الى الأبد... اكتشفيها الآن!

لا تدعي صديقتك تؤثر على حياتك الزوجية... هذه الامور تنبهي لها!

الإثنين، 03 يوليو 2017
كيفية تجنب التأثيرات السلبية للصديقة على الحياة الزوجية

للصديقة دور دائم ومهم في حياتك بالطبع، ولكن في الكثير من الأوقات قد تؤثر تؤثر علاقتك بها عليك وعلى عائلتك، لذلك اكتشفي اليوم معنا في ما يلي من موقع أنوثة كيفية تجنب التأثيرات السلبية للصديقة على الحياة الزوجية.

- لا تسمحي لصديقتك بانتقاد زوجك أبداً لأنّه سيبدأ بانتقادها بدوره ولن يستلطفها بعد ذلك، وحاولي أن تعرفي أسباب عدم حبها له. تذكّري أنك أنت من تكون قد بدأت بهذه الأسباب حين تتكلمين بالسوء عن زوجك أمامها أو عن مشاكل بينكما. لا داعي لأن تحدثي صديقتك عن مشاكلك الزوجية لأنها ستحكم عليه بالسوء ومن الصعب أن تزول هذه الأفكار من عقلها.

- لا تسمحي للصديقة بأن تتدخّل في ما يخصك وزوجك ولا تسمحي لأي خلاف بأن يفاقم المشاكل بينك وبينه لكي لا تضطري لشكو الأمور للصديقة أو حتى لأي طرف ثالث، بل حاولي على الدوام أن تحلّي الخلافات بينكما بالطرق السلمية والحوارية المبنيّة على الاحترام المتبادل بين الطرفين.

- لا تتحدثي عن الأمور المالية أو عن مشاكلك لصديقتك ولا تكشفي أيضاً الوضع المالي الذي يعيشه زوجك أمام أي أحد. حتى بحال كان زوجك يعاني من المشاكل في العمل فليس من الضروري أن تعلمي صديقتك بالأمر لأن هذه التفاصيل شخصية ومن هنا يكون تجنب التأثيرات السلبية للصديقة على الحياة الزوجية مفيداً.

ما الذي يدفع المرأة للإستمرار في الزواج الفاشل؟

من المهم أن نوضّح لك بأن العلاقة الزوجية مبنية بينك وبين شريكك ولا يجب أن تتخطى حدودكما بل كوني على الدوام السند الأول له ليكون بدوره سندك فتعيشان حياة هانئة.