طبرقة السياحية
سفر
تمتعي باروع اجازة في مدينة طبرقة التونسية
كيفية اختيار وجهة السفر
سفر
كيف تتأكدين من انك اخترتِ وجهة السفر الافضل؟

لا تغادري نيويورك قبل زيارة هذه المعالم السياحية

الإثنين، 28 نوفمبر 2016
معالم لا يجب تفويت زيارتها ابداً في مدينة نيويورك

تتميز مدينة نيويورك الاميركية بكونها احدى اجمل الوجهات السياحية المرموقة والمشهورة في الولايات المتحدة الاميركية، واليوم نتعرف من خلال موقع انوثة على ابرز معالم لا يجب تفويت زيارتها ابداً في مدينة نيويورك، والاستمتاع بزيارتها والتعرف على تاريخيتها واهيتها على الصعيد السياحي.

لا تفوتي زيارة متحف الايس كريم في نيويورك

تمثال الحرية Statue of Liberty

يعتبر تمثال الحرية من اهم المعالم السياحية في مدينة نيويورك ولا يجب أن تزوري هذه المدينة من دون التوجه الى هذا التمثال، كما أن رؤية المدينة من خلال هذا التمثال يعتبر من الامور الممتعة والمسلية في هذه المدينة.

مبنى امباير ستايت Empire State Building

هذا المبنى الشاهق في مدينة نيويورك يعتب رمن اجمل المعالم السياحية التي تستحق الزيارة في هذه المدينة الاميركية كونه يتمتع بالاهمية الكبرى على الصعيد الاقتصادي والسياحي لهذه المدينة. كما أن هذا المبنى يعتبر من ابرز المعالم السياحية فيها.

سنترال بارك Central Park

يشكل هذا المرفق السياحي في مدينة نيويورك الاميركية احد اجمل المعالم السياحية الممتعة المسلية التي يستمتع السياح بالتنزه في ارجائه كونه يغطي مساحة كبيرة وواسعة، بالاضافة الى المساحات الخضراء المخصصة للاسترخاء، والممرات الفسيحة التي تتيح للسياح الاستمتاع بركوب الدراجات الهوائية وسط هذا المنتزه الرائع.

نيويورك... ملتقى الحضارة العصرية مع الطبيعة

جسر بروكلين Brooklyn Bridge

احد اجمل المعالم السياحية في مدينة نيويورك هو هذا الجسر العملاق الشاهق الذي يرتفع فوق النهر ويمتد على مسافة واسعة قد تم بناؤه في العام 1883، ولا يزال حتى ايامنا هذه من اهم الطرقات البارزة في هذه المدينة السياحية الاميركية. لذا لا يمكن أن يتوجه اي شخص الى نيويورك من دون التوجه الى زيارة هذا الجسر التاريخي العريق.