خلطات الدقيق للبشرة
العناية بالبشرة
كيف تستفيدين من خلطات الدقيق للبشرة؟
رجيم دكتور اوز
انقاص الوزن
اتبعي رجيم دكتور اوز لخسارة الوزن بطريقة صحية

لا تقعي في فخ ظلال الجفون الخاطئ بل اختاري الأنسب للون عينيك

ظلال العيون
الجمعة، 18 نوفمبر 2016
كيفية اختيار ظلال الجفون حسب لون العينين

لا تحتاري في كيفية اختيار الظلال المناسبة لعينيك لأن هذا الأمر بات اليوم محسوماً من خلال هذا المقال من موقع أنوثة حول كيفية اختيار ظلال الجفون حسب لون العينين. عليك أن تعلمي في بادئ الأمر أن لكل عين الظلال التي تليق بها وتميزها وتجعلها تبدو فريدة من نوعها من خلال المكياج المناسب، فهل ستجربين السير بحسب هذه الخطوات وتطبيقها؟

 

العيون الخضراء

 

إن كنت من صاحبات العيون الخضراء يمكنك أن تختاري اللون المرجاني وبخاصة إن استخدم مع مزيج الذهبي والأصفر لأنه يكون مزيج الخيار المناسب لك. من ناحية أخرى يمكن لصاحبات العيون الخضراء أن يبرزن جمالهن من خلال اختيار الظلال السوداء السموكي مع القليل من الذهبي على طرف العين الأمامي.

العيون البنية

 

تبرز العيون البنية مع جمال الظلال الزرقاء على العينين فهي ظلال تلفت النظر وتجعل العيون البنية كاملة الجمال والجاذبية كما وأنها تمنح المرأة إطلالة مليئة بالجرأة. كذلك تستطيعين اختيار الظلال الترابية مع طغيان اللون الذهبي عليها لعيون ساحرة ولا تنسي الماسكارا المكثفة للرموش.

العيون العسلية

 

اجعلي عيونك العسلية أكثر جاذبية وجمال من خلال اختيار اللون الأرجواني في ظلال الجفون أو حتى اللون الوردي الذي يبدو دافئاً لصاحبات العيون العسلية. ننصحك بأن تطبقي اللون على الجفن من الأعلى والأسفل في الوقت عينه لإطلالة كاملة الأنوثة والسحر.

كيف اسوي مكياج خفيف؟ إليك الجواب بالخطوات

العيون الزرقاء

 

كخطوة أولى طبعاً حاولي الابتعاد عن الظلال من اللون نفسه كعينيك واختاري الألوان الترابية أو حتى اللون الأرجواني البنفسجي لأنه سيزين عينيك بشكل أنيق وخلاب.