كيفية التخطيط للإجازة الصيفية
سفر
كيف تخططين لإجازتك الصيفية؟
هندوراس
سفر
هندوراس وخفايا الطبيعة الرائعة

لبشرة عروس مشدودة اليك هذه الماسكات

الأربعاء، 30 مارس 2016
شد بشرة العروس

يشكل وجه العروس هاجساً لها لا سيما يوم زفافها،فهي تسعى لأن تكون مشرقة وبأبهى حلة لها في هذا اليوم التاريخي في حياتها، ولكي تحصل على اجمل الصور التي تخلد هذه الذكرى، ولذلك ولكي تحصلي ايتها العروس على بشرة مشدودة يوم زفافك اليك هذه الخلطات الطبيعية المنزلية عبر موقع أنوثة.

 

- ماسك بياض البيض: قومي بخفق بياض بيضة واحدة. واستخدميها مباشرةً على بشرة الوجه، ثم اتركيهها حتى تجف. بعد ذلك، تشطف البشرة جيداً بالماء الفاتر. فالبيض هو من أكثر المكونات الطبيعية الشائعة المعروفة بقدراتها على شد البشرة.

 

- ماسك بياض البيض مع الدقيق: اخلطي بياض البيض مع الدقيق، الجليسرين والعسل. ثم استخدمي الخليط على بشرة الوجه. اتركيه حتى يجف تماماً، ثم اشطفيه بالماء الفاتر. يمكنكِ أيضاً استخدام مسحوق الطمي كبديل للدقيق. في حالة البشرة الدهنية، تجنبي استخدام الجليسرين.

 

- ماسك بياض البيض مع الزبادي: اخلطي ملعقة كبيرة من الزبادي مع السكر جيداً ثم أضيفي بياض البيض مع التقليب الجيد. استخدمي الخليط على بشرة الوجه، اتركيه حتى يجف تماماً، ثم يشطف بالماء الفاتر.

 

ما هي حاجات العروس للإعتناء ببشرتها؟

 

ماسك الملفوف مع دقيق الأرز: تقطع  3 أوراق ملفوف وتخلط جيداً داخل محضرة الطعام. تخلط بعد ذلك مع ملعقتي الأرز المطحون وزيت اللوز المر أو زيت الزيتون. يستخدم الخليط على بشرة الوجه ويترك حتى يجف تماماً. بعد ذلك يشطف جيدًا بالماء الفاتر. إن كانت بشرتك دهنية، تجنبي إضافة زيت الزيتون أو زيت اللوز لذلك الماسك. يمكنك أيضاً إضافة بياض البيض إن رغبت. قد يكون استخدام الملفوف أمر غريب. لكن أوراق الملفوف من أفضل العوامل الطبيعية التي تساعد على مكافحة التجاعيد وشد البشرة.