زيت الجوجوبا
اطلالة ومكياج
زيت الجوجوبا... فوائد جمالية كثيرة للشعر والبشرة
الرجيم الفرنسي
انقاص الوزن
خطة الرجيم الفرنسي... النظام الامثل لجسم رشيق؟

لبشرة نقية و ناصعة البياض…اليك قناع الوجه!

الجمعة، 28 أكتوبر 2016
قناع الوجه

من المعروف ان العديد من النساء تهتمن بجمالهن الخارجي ذلك للحصول على اطلالة جذابة، فهناك البعض منهن لديهن مشكلة البقع والهالات السوداء. فان أقنعة الوجه هي أسهل وأبسط الطرق المنزلية التي تحضر وتستخدم لعلاج بعض المشاكل التي تواجهها البشرة، خاصة منطقة الوجه، والبعض يستخدمها للحفاظ على نضارة الوجه وصحته. لذا سيقدم لكم موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن كيفية تحضير قناع الوجه.

استخدمي المايونيز لمحاربة خشونة بشرتك

اليك كيفية تحضير قناع الوجه منزليا

اولا، عليك  تحضير خليط مكون من صفار البيض مع ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون ودهن الوجه به، ضعيه على وجهك لمدة لا تتخطى العشر دقائق، تم قومي بغسلية بالماء البارد.

ثانيا، صغي كوب من الماء في خليط مع انواع الصلصال حتى تتشكل لدينا عجينة متماسكة وسهلة التشكيل، ضعه على وجهك بشكل حركات دائرية تم اتركه حتى يجف ثم يزال عن طريق منشفة مبللة. للحصول علي النتيجة المراد بها المثابرة لمدة لا تقل عن الشهر.

ثالثا، قومي تقشير حبة واحدة من الخياز مع هرس نصف حبة من الطماطم ليتم أخذ محتواه من اللب ويخلط مع المهروس الأوّل، ليوضع بعدها على الوجه بحركات دائرية، ضعه على وجهك لمدة لا تقل عن الخمسة عشر دقيقة ثم قومي بتشطيفه بالماء البارد حتى يجف.

رابعا، عليك مزج ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وصفار بيضة واحدة، ضعي هذا الخليط على وجهك وتركه لمدة لا تقل عن العشرين دقيقة ثم اغسليه بالماد الدافىء.

حافظي على جمال وجهك بماسكات الكمثرى

اخيرا، من المعروف ان لزيت الزيتون فوائد عدة، لذا عليك غلي ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقتين من الملح، اخلطه سويا حتى يصبح عجينة يفرك على وجهك  ثم يغسل بالماء الشاخن ومن ثم البارد. فللحصول على النتيجة المراد بها، عليك الالتزام لمدة لا تقل عن شهر.