فقد معنى الأبوة… مصري يعلق طفلاً من نافذة بالطابق الرابع!
امومة
فقد معنى الأبوة... مصري يعلق طفلاً من نافذة بالطابق ال...
بطريقة فظيعة ومؤذية… أب يقيد طفله بعد دهنه بالعسل  لتلسعه الحشرات!
امومة
بطريقة فظيعة ومؤذية... أب يقيد طفله بعد دهنه بالعسل ل...

بالفيديو... تحرير صبي في لبنان بعد أن قيّدته أمّه بالسلاسل الحديدية!

الثلاثاء، 01 يونيو 2021
بالفيديو… تحرير صبي في لبنان بعد أن قيّدته أمّه بالسلاسل الحديدية!

ليست المرّة الأولى التي تشغل فيها بعض الظواهر الإجتماعية الرأي العام في مختلف انحاء العالم، ومؤخراً برز خبر عن ام لبنانية تقيد طفلها بسلاسل حديدية خلال تواجده في المنزل. وقد أحدث الفيديو الذي تم تداوله عن الصبي بلبلة على السوشيل ميديا فيما وجّه بعض الأشخاص كلمات هجومية الى الوالدة التي وُصفت بالظالمة.

صبي مقيّد بنافذة حديدية، خائف ومرتبك! 

يُظهر الفيديو الطفل مقيّد في النافذة من خلال سلاسل حديدية، وذلك بعد أن داهمت قوى الأمن الداخلي منزل المرأة وبدا على الصبي الخوف والقلق. لذا قبل تحريره من قيوده حاول رجال الأمن الداخلي منحه الشعور بالإرتياح وتهدئة الخوف الذي يختلج نفسه.

"أمّ لبنانية تقيد طفلها" سيكون من العناوين التي ستُذكر في ملفات شكاوى العنف المنزلي التي تزايدت مع هذه الفترة في لبنان، نتيجة تفاقم الأزمة المعيشية والإقتصادية بالإضافة للعزل المنزلي الذي فرضه تفشي فيروس كورونا وبقاء الأطفال في المنازل، ولكن ذلك لا يبرّر فعلتها. لذا تم تحويل الوالدة الموقوفة حالياً الى التحقيق ومن ثمّ يتم إحالتها للمحكمة لأخذ الإجراءات القانونية بحقها بعد تقيد الصبي داخل المنزل بالسلاسل.

فقد معنى الأبوة... مصري يعلق طفلاً من نافذة بالطابق الرابع!

وفي هذا الإطار، مع إزدياد حالات العنف الأسري في لبنان وتسجيل الكثير من الشكاوى، تقوم جمعية "كفى عنف وإستغلال" بحملة تحت عنوان "خلينا أهل للتربية"، والهدف منها الحد من العنف ضدّ الأطفال وإستعمال الأساليب العنفية مع الأطفال والمراهقين، وتنشر فيديوهات توعوية عبر السوشيل ميديا لتوصيل الرسالة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by KAFA 🚫 Violence & Exploitation (@kafalebanon)