احتفالات رأس السنة في دبي
سفر
احتفلوا ببداية العام الجديد في دبي
منتجع النخيل بالخبر
سفر
منتجع شاطئ النخيل... لاقامة مترفة في الخبر

لتختاري شنطة السفر المناسبة إتبعي هذه النصائح

الخميس، 24 ديسمبر 2015
نصائح لاختيار شنطة السفر

عند الاستعداد لرحلة ما خارج البلاد نولي الحقيبة اهتماما كبيرا خصوصا أننا نحاول اختيار تلك التي توفر علينا مشقة حمل حقيبة أخرى للأغراض التي لم تتسع لها. ولكن كيف يمكن انتقاء الحقيبة الاكثر ملاءمة؟ أنوثة تقدم لك بضع نصائح لاختيار شنطة السفر المناسبة.

خطوات لتوضيب حقيبة السفر في ساعة واحدة!

أولاً، التأكد من أن الشنطة متينة وصلبة: في البداية تأكدي من أنك تختارين الشنطة الأكثر تانة للرحلة، وذلك تبعاً لنوع الرحلة التي تقومين بها. فإن كنت تحملين معك العديد من الأجهزة او الآلات، من المفضل أن تلجئي إلى الشنط الصلبة، وفي حال كانت رحلتك تقتصر على إجازة خفيفة، إختاري الحقيبة اللينة.

ثانياً، التأكد من أنها تلائم حاجاتك: إحرصي في هذه الحال على اختيار الحجم المناسب لتوضيب حاجاتك وتأكدي من ان تصميم يساعدك على توضيب الأغراض بشكل مرتب ومنظم داخلها، ما يسهل عليك اخراج الأغراض منها وإعادتها إليها.

ثالثاً، الوزن الخفيف للشنطة: خلال السفر من المفضل أن تبتعدي عن حزم الكثير من الإراض خلال توجهك إلى البلد المقصود، بل احملي العدد الأقل من الأغراض، كي تتيحي مساحة أكبر لتوضيب التذكارات والهدايا التي ستحضرينها معك في رحلة العودة.

نصائح لإعداد شنط سفر للرحلات الشتوية

رابعاً، الشنط القابلة للتوسع: للتخفيف من الحجم الكبير لبعض الحقائب، والتي قد لا تحتاجين إليها كلها، يمكنك اعتماد الشنط القابلة للتوسع، وبالتالي التحكم بحجمها.

خامساً، إختاري الشنط المزودة بقفل: قد لا تتوقعين ذلك، ولكن من المحتمل أن تتعرض الحقيبة للسرقة أو أن تضيعيها في المطار نتيجة خطأ في الشحن. لذا كي تتفادي أن يختلس أحد ما النظر إلى أغراضك، او التمكن من سرقة محتوياتها، لا بد من أن تختاري الشنط المزودة بقفل، سواء أكان قفلاً عاديا منفصلاً، أو قفلا مركزيا ذات رمز سري.