طريقة اختيار تاج الزفاف المناسب
زفوها
نصائح سهلة لاختيار تاج الزفاف المناسب
احدث لفات الطرح
زفوها
تفقدي احدث لفات الطرح لزفافك

تصاميم جاتوه خطوبة رائعة لتختاري منها

الأربعاء، 03 أغسطس 2016
خطوبة

هل اقترب موعد خطوبتكِ وهناك الكثير من التفاصيل التي عليكِ التفكير بها؟ لنسهّل عليكِ أحد أكثر الامور التي يمكن أن تشغلكِ، سنعرض لكِ تصاميم جاتوه خطوبة رائعة لتستوحي منها وتختاري منها ما يناسبكِ.

في حال كانت الخطوبة تقتصر على عدد قليل من الأشخاص، اتجهي نحو القالب ذات التصميم التالي، حيث يتميّز بصغر الحجم لكن فرادة الشكل في الوقت نفسه. فهو مغطّى بالكريمة البيضاء مع كريستالات صغيرة، وتزيّنه الازهار الوردية ايضاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sweetme (@sweetmedesserts)

اشكال اضافية لكيكة الخطوبة

النيكد كيك من الصيحات الرائجة، حيث تبرز بعض تفاصيل الكيك الى الخارج بدل تغطيته كلّه بالكريمة البيضاء او البيج. وطبعاً يمكن اضافة الازهار الناعمة اليه لتزيين جمال التصميم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mbakes (@messy.bakes)

ما رأيكِ بأن تكوني مميّزة في خياراتك وتتجهي نحو الكيك المرسوم يدوياً كما في الصورة التالية؟ فجاتوه الخطوبة تمّت تغطيته كلّه بالكريمة، ورسمت عليه يدوياً أشكال الازهار الحمراء مع أوراقها الخضراء. ولا شكّ انّ مثل هذا الكيك يأسر كلّ الانظار.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sugar & Spice (Mona) (@sugarandspicemi)

جاتوه خطوبة ذات عدّة طبقات مزيّن بالكريما البيضاء من جانب واحد، فيما الجانب الآخر مزيّن بالكريما الزهرية التي تبدو وكأنّها منسدلة من فستان العروس. ويبدو الرجل راكعاً وهو يطلب الزوج من حبيبته. ولا شكّ أنّ هذا الكيك يضفي اجواء من الرومنسية على المناسبة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nilisha Agarwal (@nilishas.kitchen)