ملف قضية سرقة منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لم ينته بعد. فالجثة وصلت الى سوريا وتهديدات محامية القتيل سارق المنزل لا تزال مستمرة لتثير الشّك والتساؤلات. فما جديد هذه القضية؟ تابعي الموضوع من أنوثة.
يوميات المشاهير
محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تفجّر مفاجأة "غير سارّة"!
زينة بعد عملية نفخ شفاهها- أنوثة
يوميات المشاهير
هكذا ردّت زينة بعد اتهامها بنفخ شفاهها!

الإعلامية لجين عمران تعلن رسمياً دخول عالم التمثيل!

السبت، 07 مارس 2020
مع مسيرتها الطويلة في المجال الإعلامي أعلنت لجين عمران عن دخولها رسمياً عالم التمثيل الدرامي تحديداً ولتتمكني من معرفة التفاصيل الكاملة عن هذا الخبر تابعي التفاصيل مع موقع أنوثة


أعلنت الإعلامية لُجين عمران على حسابها الخاص عبر إنستقرام عن توقيعها العقد الحصري لدخولها بمجال الدراما السينمائية والتلفزيونية مع شركة "رايتكس" للإنتاج بالشراكة مع شركة "صبّاح إخوان" أي "سيدرز آرت برودكشن" خلال تواجدها في لبنان.

هذا على أن يتم الإعلان عن تفاصيل الأعمال لاحقاً، إلا أنّها أشارت الى أنّها ستقوم بهذه التجربة خلال هذا العام والسنة المقبلة 2021، كما أعربت عن سعادتها بهذا التعاون وطلبت من الله التوفيق والنجاح في هذه الخطوة الجديدة لها تزامناً مسيرة حافلة في المجال الإعلامي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by لجين عمران ???? (@lojain_omran) on Mar 7, 2020 at 3:01am PST


وقد إنتشر هذا الخبر بسرعة على مختلف وسائل التواصل الإجتماعي مع إعلان رئيس شركة "رايتكس" للإنتاج عنه عبر صفحته الخاصة على تويتر.


إذاً الجميع بإنتظار المزيد من الأخبار حول الأعمال التي ستشارك بها الإعلامية لجين عمران، رغم أنّها ليست تجربتها الأولى، فقد ظهرت في فيديو كليب "بيشكي ظروفه" لشقيقتها أسيل، كما شاركت في دور الإعلامية بمسلسل "ساق البامبو" الكويتي.