مكياج للمبتدئين
اطلالة ومكياج
اليك هذا المكياج المناسب للمبتدئات
قرحة الرحم
صحتك
كل ما يجب ان تعرفيه عن قرحة الرحم

لرسم العين اليك هذه الطريقة السهلة

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015
طريقة رسم العين

لرسم العين وإعطائها بريقاً مميّزاً،  لا مبد من استعمال الآيلاينر أو أقلام الكحل العادية، لكنّ العديد من النساء لا يعرفنَ كيفية استخدام هذه الأقلام فتُفسِد الاطلالة. فكيف يستخدم الآيلاينر أو قلم الكحل العادي لتحديد ورسم العينين؟ نقدم لكِ عبر موقع أنوثة اسهل الطرق للحصول على عينين جذابتين ساحرتين.

اليكِ بالخطوات طريقة رسم العيون بالكحل

اسهل طريقة للتحكم بالرسم

لا بد من الاشارة في بداية الأمر الى انه اذا كنت تعانين من من عدم إحكام مسك القلم أثناء عملية تحديد العين فمن الأفضل اتباع الطريقة التالية:

- رسم ثلاثة نقاط متفرقة بمحاذاة خط الرموش العلوي.

- وصل الخطوط الثلاثة.

- استخدام القلم الجاف أولا ثم الإعادة على خط التحديد بقلم الآيلاينر.

اليك طريقة تنفيذ رسمة العين المفتوحة

رسم العين

لرسم العين عليك أولاً رسم خطّ رفيع بمحاذاة الرموش العلويّة من الداخل إلى الخارج مع إنهاء الخطّ عند نهاية الرموش، أعيدي الخطّ لإعطائه كثافة أكثر واتركي خط الرموش السفلي بدون تحديد أو حدّديه بشكل بسيط. أما اذا كنت تعانين من مشكلة خفّة الرموش، يمكنك إعطاءها مظهراً كثيفاً عبر رسم أطراف العين فقط، من خلال اغلاق العين وتمرير القلم بمحاذاة الرموش العليا في الثلث الخارجي من العين فقط. وفي حال اردتِ الحصول على عيون القطة  فما عليك سوى اتباع الخطوات السابقة ومن ثم سحب خط التحديد خارج العين بالإتجاه للأعلى.

أما في حال اردت تحديد العين كليا لاعطائها القوة والحدّة والجرأة والتميز عليك تحديدها من الأعلى والأسفل مع وصل خطي التحديد معاً سواء خارج العين عند الأطراف أو من الداخل.  كما وانه يمكنك مد خطي التحديد للخارج دون وصلهما معاً مع ترك مسافة صغيرة بينهما.