الحفاظ على الرشاقة خلال شهر العسل
زفوها
كيف تحافظين على رشاقتك في شهر العسل؟
خطوات مكياج والدة العروس
زفوها
كوني مميزة في زفاف ابنتك بمكياج ناعم!

لزفاف عيد الأضحى نكهة مميزة مع هذه الأفكار!

الجمعة، 18 سبتمبر 2015
افكار مميزة لزفاف عيد الاضحى

يقرر بعض الأزواج الارتباط في عيد الأضحى، فيستعدون لحفل زفافهم ويستوحون الزينة من أجواء العيد. فإن كنت أحد هؤلاء العرائس اللواتي قررن الاتباط في هذه الفترة، إليك بعض الأفكار المميزة لزفاف عيد الأضحى.

 

أفكار مميّزة لهدايا عيد الزواج

 

أولاً، في كل حفل زفاف من الرائج الاستعانة بزفة خاصة، تختارها العروس تبعاً لذوقها بالموسيقى، منها الكلاسيكي التقليدي، ومنها الشعبي، ومنها ما هو عصري. ولكن لزفاف عيد الأضحى، إستبدلي فرقة الزفة بأناشيد وأغنيات خاصة بالعيد.

 

ثانياً، عوضاً عن إحضار فرقة راقصة متخصصة بالعروض الفنية الترفيهية، أو الرقص الشرقي التقليدي، يمكنك الاستعانة بفرقة الرقص المولوي، وهي متخصصة بالرقص الخاص بالعيد.

 

ثالثاً، لا يخلو أي حفل زفاف من الحلويات الخاصة به، من حيث الطعم والزينة وتصاميم فالب الحلوى الخاص بالعروسين، ولكن لزفاف عيد الأضحى نكهة خاصة، إذ يمكنك تقديم حلويات العيد للمدعوين، كالمعمول والبقلاوة اللذيذة.

 

رابعاً، للزينة أيضاً دورها في إضفاء أجواء العيد إلى حفل الزفاف، لذلك، يمكنك تزيين طاولات المدعوين بفوانيس العيد والشرائط الملونة، فيشعرون ببهجة العيد تحيط بهم.

 

خامساً، من مميزات هذا العيد هي الروائح العطرة المخصصة له، وأبرزها رائحة العود العربي، لذا يمكنك الاستعانة بمعطرات للجو تنشر رائحة العود، ولكن حذار من الإكثار منها، فقد يعاني بعض المدعوين من الدوار والغثيان نتيجة الروائح الكثيرة.

 

سادساً، من أبرز رموز العيد هي الخراف، فكم سيكون لافتاً ومميزاً أن تختاري زينة الحفل على شكل خراف، خصوصاً إن نظمت الحفل في الهواء الطلق أو في إحدى الحدائق.