زيت النارجيل
العناية بالبشرة
استخدمي زيت النارجيل لفوائده الكثيرة للجسم والشعر
 تلبيس الاسنان بالزيركون
صحتك
تلبيس الأسنان بالزيركون... لابتسامة خلابة

لصحة افضل... كوب من الزنجبيل مساء

الأحد، 17 أبريل 2016
شرب الزنجبيل قبل النوم

الزنجبيل هو نوع من النبات المفيد جداً لحصة الانسان، وهذا الأمر مثبت منذ زمن بعيد فعلى الرغم من ان للزنجبيل فوائد جمّة الا ان شرب كوب من الزنجبيل قبل النوم يزيد من منافعه على صحة الانسان، ومن هنا سنقدم لكم عبر موقع أنوثة أهمية شرب الزنجبيل قبل النوم، والطرق المثلى لتناول هذه النبتة الرائعة على الصحة.

وداعاً لترهلات الجسم مع كريم الزنجبيل

- تحسين عمل الجهاز الهضمي: إنّ شرب كوب من الزنجبيل يومياً قبل النوم يحسن الهضم اذ انه يعمل على زيادة الحموضة في المعة وتنشيط الانزيمات الهاضمة، لا سيما وانه يحتوي على نسبة عالية من الالياف التي تزيد حركية الجهاز الهضمي لا سيما في فترة النوم. وبالتالي فهو يساعد الجسم على امتصاص المواد الغذائية الاساسية والتخلص من الأطعمة غير الضرورية التي تسبب الانتفاخ.

- تخفيض الوزن: ان تناول كوب من الزنجبيل قبل النوم يساهم في فقدان الوزن، لأنه يعمل على معالجة المأكولات والتخلص من المواد الضارة والغير مفيدة في الجسم، وتخزين الطاقة التي يحتاجها الجسم، وتحسين عملية الهضم، ويعد الزنجبيل مصدراً حرارياً يساعد في حرق الدهون وتعزيز معل الايض في الجسم وهذا يترجم ليس فقط لفقدان الوزن ولكن يمكن أيضا أن يساعد على خفض مستويات الكولسترول والدهون الثلاثية من الجسم .

الزنجبيل... دواء لإضطرابات المعدة وللتخسيس أيضاً!

- يعطي احساساً بالشبع: أشارت دراسات اجريت في جامعة كولومبيا على عدد من الاشخاص ان تناول كوب من الزنجبيل قبل النوم يعطي حساساً طويلا بالشبع وبالتالي يعمل على منع الاكل ليلا ما يؤدي الى قاص الوزن، والتمتع بليلة هنيئة بعيدة عن التشنجات. كما انه يعمل على ارخاء الاعصاب.