تأثير الشخصيات الكرتونية على الاطفال
امومة
هل تشكل الشخصيات الكرتونية خطراً على اطفالك؟
علاج الم المعدة للحامل
امومة
كيف تعالجين الم معدتك خلال الحمل؟

هذا ما تريدين معرفته حول لصقات منع الحمل

السبت، 28 يناير 2017
لصقات منع الحمل

هل اطلعت من قبل على لصقات منع الحمل؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك تعريفاً مهماً حولها وحول كيفية استخدامها والطرق الفعالة التي تفيد فيها. تابعينا أكثر لكي تعلمي أهميتها والمخاطر أيضاً التي قد تحملها لك. 

 

 لصقات منع الحملهل يجب تغيير حبوب منع الحمل؟

 

كيف تستخدمين لصقات منع الحمل؟

 

تلجأ المرأة في الكثير من الأحيان الى أساليب متعددة ومتنوعة من أجل تجنب الحمل ومن بينها لصقات منع الحمل فلصقات منع الحمل تحمل دوراً مهماً في حياة المرأة لأنها مفيدة كثيراً في منع الحمل عند المرأة بحيث أنها توقف عملية التبويض وذلك نظراً لإفرازها هرمون الاستروجين وهرمون مثيل لهرمون البروجستيرون كما وأنها تزيد من كمية المخاط المهبلي. تستخدم هذه اللصقات في الأسابيع الثلاث غير أسبوع الطمث لأنها يجب أن تزال خلاله. فور انتهاء الحيض بشكل مباشر من الضروري استخدام لصقات منع الحمل وتغير في اليوم نفسه من كل أسبوع. أما الأماكن التي تستطيعين أن تضعي فيها لصقات منع الحمل فهي البطن والذراع وخلف الظهر أو الأرداف ولا تكون لصقات منع الحمل نافعة إن وضعت في أماكن أخرى من الجسم. 

 

تعلمي طريقة العد لمنع الحمل دون هرمونات!

 

متى تمنعين من استخدام لصقات منع الحمل؟

 

إن كنت تشكين بأنك حامل لا يجب أبداً ان تستخدمي لصقات منع الحمل وحتى إن كنت ترضعين أيضاً ابتعدي عن لصقات منع الحمل وأيضاً إن كنت فوق سن ال35. لا يجب على المرأة المدخنة أن تستخدم لصقات منع الحمل وأيضاً المرأة التي تعاني من الوزن الزائد، أو من مرض القلب أو من ضغط الدم المرتفع ومن سرطان الثدي وغيرها من الأمراض. من الجدير بالذكر أن استشارة الطبيب ضرورية من قبل المرأة قبل استخدام لصقات منع الحمل في أي حالةكانت.