اشياء يكرهها ضيوف الزفاف
زفوها
لتحافظي على سعادة ضيوف زفافك... إبتعدي عن هذه الأمور!
زيوت طبيعية مفيدة لجمال العروس
زفوها
للعروس... أفضل زيوت طبيعية للإعتناء بجمالها!

لصور زفاف مميّزة إتّبعي هذه النصائح!

الأربعاء، 10 يناير 2018
لصور زفاف مميّزة إتّبعي هذه النصائح!
بما أنّ أجمل لحظات الزفاف توثّق بالصور تسعى العروس إجمالاً إلى الحصول على صور مثالية في زفافها. ولك من أنوثة في الموضوع التالي بعض النصائح التي ستساعدك حتماً في الحصول على صور زفاف رائعة.

إكتشفي أسرار صور الزفاف المثالية!

أولاً، قبل الإتّفاق مع مصوّر معيّن أطلبي منه الإطلاع على نماذج من أعماله وركّزي على الصور التي أنتجها من ناحية النوعية والنقاوة. وإنتبهي كذلك إلى مواقع التصوير والأفكار التي يعتمدها للعروس كي تقرّري إن كانت تتناسب مع متطلباتك وذوقك.

ثانياً، إبتعدي عن أخذ الصور التقليدية والكلاسيكيّة، وإسعي في الوقت عينه بالإتفاق مع المصور على إعتماد أفكار جديدة من الممكن أن تكون مرحة ومختلفة.

ثالثاً، لا تتواني عن تصفّح صور الأعراس التي تنتشر بكثرة مؤخّراً على مواقع التواصل الإجتماعي كي تستوحي منها ما يلفتك من أفكار صور مميّزة.

رابعاً، إتّفقي مع المصوّر على جلسة تصوير قبل فترة قصيرة من الزفاف ما سيساعده على تحديد كادرات التصوير التي تتناسب مع ملامح وجهك. كما يمكن أن تتوصلي معه خلال هذه الجلسة إلى أفكار صور جديدة ومميّزة.

خامساً، احرصي على أن يركّز المصوّر على أدقّ التفاصيل التي ستبدو ملفتة عند تصويرها كفستانك مثلاً. كما يمكنه مرافقتك إلى صالون التجميل وإلتقاط لك صوراً مميزة هناك.

نصائح مهمة لإختيار اماكن التقاط صور الزفاف

سادساً، أطلبي من المصوّر ملازمتك ومرافقتك في مختلف محطات هذا النهار وإلتقاطه صوراً عشوائيّة لك ولعريسك دون أن ينسى التركيز على ضيوفك أيضاً. وغالباً ما تكون نتائج الصور العشوائيّة والعفويّة رائعة.