خرافات لا يجب أن تستمع لها العازبات
زفوها
إن كنت لا تزالين عزباء... لا تستمعي لهذه الخرافات
نصائح للاسترخاء اثناء التحضير للزفاف
زفوها
إسترخي خلال التحضير لحفل الزفاف بهذه الخطوات

لطاولات أنيقة وملفتة في عرسك... اليك هذه النصائح

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016
تزيين طاولات الافراح

من البديهي ان تهتم العروس بالزينة الخاصة بالطاولات التي تعتمدها في حفل زفافها، كما أن من البديهي أن تختار ما هو مناسب لساتايل الحفل الذي تنوي تنظيمه، من حيث الألوان والاكسسوارات وقطع الاثاث وغيرها من الامور التي تحتاجها. تعرفي معنا اليوم على بعض قواعد تزيين طاولات الافراح.

حضّري بنفسك أجمل سلات الأفراح

أولاً، في البداية يجب أن تحددي ما اذا كنت تريدين اعتماد ثيم معين للحفل او أنك ترغبين باعتماد زينة خاصة تنسقينها بما ترينه مناسباً. في حال اخترت الثيم فعليك أن تلتزمي بالألوان التي يرتكز عليها هذا الثيم لتزيني الطاولات، أما في حال اخترت الزينة الحرة في الزفاف، فاعمدي الى اختيار لون موحد للطاولات كلها كي لا تبدو وكأنه مبالغ في تزيينها.

ثانياً، على صعيد الزينة الخاصة بالطاولات، من البديهي ان تلجئي الى استعمال الأطقم القماشية لتغطية الطاولات وهي تعتبر من افضل أنواع الاغطية والاكثر تناسباً مع حفلات الزفاف. يمكن أن تختاري شرشفين مختلفين من حيق الحجم والالوان، ولكن متناسقين في ما بينهما لتحصلي على ديكور ملفت.

ثالثاً، الورود يمكن أن تدخل في صلب زينة الطاولات، وهنا تتفاوت طريقة توزيع الورود من حفل الى آخر تبعاً لحجم الطاولة والزينة التي تريدين تطبيقها. يمكن وضع الورود في وسط الطاولة أو تزيين جوانب الطاولة بطريقة مميزة من خلال صنع اكاليل ورود تحيط بها.

رابعاً، يمكن لتزيين الطاولات في حفلات الزفاف ان تقوم على بعض قطع الاثاث الخاصة بالزينة، كالصور والشموع أو اضاءة خفيفة في وسطها. هذه طرق مبتكرة وعصرية يمكنك اختيارها بما يتناسب مع النمط الذي تعتمدينه في حفل زفافك.

افكار رائعة ومتنوعة لزينة طاولة الافراح

خامساً، يمكن للزخرفات والمجوهرات أن تكون ايضاً احدى الطرق لتزيين طاولات الاعراس، اذ يمكن أن يحمل الغطاء الموضوع على الطاولة بعض حبات اللؤلؤ او الاحجار الكريمة الملونة الموزعة بطريقة ناعمة، كما يمكن أن تختاري تلك الاغطية المزهرفة عند الاطراف وفي الوسط بزخرفات يدوية.