الامور التي تنتظرها الفتاة من خطيبها خلال فترة الخطوبة
حياة زوجية
هذه الأمور تنتظرها كلّ فتاة من خطيبها!
امور تساعد الرجل على الاستقرار الزوجي
حياة زوجية
5 نصائح تساعد الرجل على الاستقرار الزوجي

كيف تكتشفين اعجاب الرجل بك من لغة جسده؟

الخميس، 16 فبراير 2017
لغة الجسد عند الرجل المعجب

هل تتساءلين عن لغة الجسد عند الرجل المعجب؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك المعلومات المهمة حول هذا الموضوع لأن لغة الجسد مهمة وتجعلك تكتشفين أموراً خفية من الممكن ألا يكون الشاب قد أعلن عنها لك من قبل أو أنه يخجل من الإعلان عنها فالكثير من الشباب يشعرون بالحياء من هذه الأمور لذلك اكتشفيها أنت بنفسك. 

ما هو الحب عند الرجل؟

- عند الاستماع الى الحديث الذي تتكلمين به ستلاحظين بأن الرجل يرفع حاجبيه من أجل الاستماع اليك وهذه الخطوة الأولى من لغة الجسد تظهر إعجاب الرجل القوي بك.

- يتأمل الرجل المعجب بك في عينيك لوقت طويل وهذا الأمر يعلمك بأنه متعلق بالأمر الذي تقولينه وأنك لا تشعريه أبداً بالملل، وهذا الرجل يحاول قدر المستطاع أن يغرق بعينيك.

- هناك أمور صغيرة أخرى تظهر لك إعجاب الرجل بك كمثل محاولته لإمساك يدك في أي وقت يتمكن به من القيام بذلك كما وأنه يقدم لك سترته بحال شعرت بالبرد وهذه الأمور الصغيرة تظهر لك بوضوح إعجاب الرجل بك.

- عندما يراك الرجل المعجب بك يبتسم من دون أن يلاحظ ذلك وهذه من العلامات الكثيرة للغة الجسد عند الرجل المعجب، فمن خلال الابتسامة يظهر فرحه وحماسته في ملاقاتك.

 ما هي علامات وقوع الرجل في الحب؟

- لو كان الرجل متعباً ورآك يحاول أن يستجمع كل قواه أمامك ويستعرض قوته ولا يجعلك تشعرين بتعبه فيقف مستقيماً للفت انتباهك ولكي تتأملي بقوة بنيته ونشاطه. 

- الرجل المعجب لا يخفي يديه في جيبه عند التحدث بل يحاول أن يعبر من خلال حركاته ولكن إن أخفى يديه في جيبه إعلمي أنه يعد الدقائق للمغادرة.