خابي لام “الميليونير الصامت”… من فيديوهات تيك توك نال الشهرة وثروة كبيرة!
سيرة المشاهير
خابي لام "الميليونير الصامت"... من فيديوهات تيك توك نا...
بعد تشوّه وجهها بالفيلر… منساك المطيري تنهار بالبكاء
يوميات المشاهير
بعد تشوّه وجهها بالفيلر... منساك المطيري تنهار بالبكاء

الخوف، القلق والرغبة بالخروج... لغة جسد ميغان ماركل والامير هاري في جنازة الملكة اليزابيث تكشف الكثير!

الخميس، 22 سبتمبر 2022
الخوف، القلق والرغبة بالخروج… لغة جسد ميغان ماركل والامير هاري في جنازة الملكة اليزابيث تكشف الكثير!

لغة جسد ميغان ماركل والامير هاري خلال تواجدهما في جنازة الملكة اليزابيث الثانية أثارت حيرة الجمهور الذي أراد معرفة أبرز الأمور التي كانت تحدث خلال تلك اللحظات التي عاشتها العائلة الملكية. ومن المعروف أنّ هاري وميغان قد تخلا عن واجباتهما الملكية وتوجها للعيش في الولايات المتحدة الأميريكية، ولكن بالرغم من ذلك أصرّ الثنائي على المشاركة في وداع الملكة. 

وخيّم الحزن على يوم الاثنين الماضي في جنازة الملكة اليزابيث الثانية التي حضرها عدد كبير من رؤساء العالم، الشخصيات المعروفة والفعاليات الرسمية، الروحية والسياسية، بالاضافة لملايين الأشخاص الذين شاركوا في الجنازة بتواجدهم في الساحات الخارجية من القصر والكتدرائيّة. 

تفاصيل لغة جسد ميغان ماركل والامير هاري

شرح خبير لغة الجسد جيسوس انريكي روزاس في تصريحاته للاعلام كيف كانت تصرفات ميغان والأمير هاري في جنازة الملكة، حيث أشار الى أنّه كان من الواضح أنّ ميغان كانت تشعر بالقلق والخوف عندما كانت تنظر الى الأميرة كيت ميدلتون، موضحاً أنّ التوتر كان واضحاً على ميغان وصبّت مشاعرها في قدميها ويدها اليمنى. 

اذ أعطى السيّد جيسوس انريكي روزاس مثلاً حول هذه النقطة، حيث أشار الى أنّ كيت كانت تغرس قدميها في الأرض بثقة، بينما الأمير هاري كان يضع قدميه بعيداً وكأنّه يرغب بمغادرة المكان أو أنّه على وشك الخروج. 

لغة جسد ميغان ماركل والامير هاري

ومع القاء نظرة على السوشيل ميديا بعد جنازة الملكة الراحلة، لاحظ عدد كبير من رواد تلك المواقع نظرات أميرة ويلز كيت ميدلتون لميغان ماركل، بينما رأى قسم آخر من الأشخاص أنّها تصرفت بشكلٍ طبيعي في مثل هذه الأوقات الحزينة للعائلة الملكية.

لغة جسد ميغان ماركل والامير هاري

ما سرّ ارتداء الملكة اليزابيث الملابس الملونة؟

دعم الأمير هاري لزوجته 

انتقل خبير لغة الجسد جيسوس انريكي روزاس للاشارة الى دعم الأمير هاري الواضح لزوجته ميغان ماركل منذ لحظة وصولهما الى المملكة المتحدة وفي الجنازة، وذلك عبر لمس بعضهما البعض. ففي الكثير من الصور ظهر الأمير هاري وهو يمسك بيد ميغان لمنحها الاطمئنان والراحة، وبلقطات مصوّرة أخرى كانت تضع دوقة ساسيكس يدها على كتف زوجها كطريقة لدعمه. 

لغة جسد ميغان ماركل والامير هاري