جلابيات نعومي
موضة كل يوم
الجلابية من زيّ عربي الى موضة عالمية... و"نعومي" تُبدع...
شنط الجلد
موضة كل يوم
اختاري الجلد الأفضل لحقيبتك

إليك أنسب لفات الحجاب للوجه الممتلئ

الجمعة، 03 يوليو 2015
لفات حجاب للوجه الممتلئ

تختلف أشكال الحجاب بين أنثى وأخرى فكما تختلف الأجسام كذلك تختلف الوجوه وأشكالها فنجد الوجه البيضاوي والدائري والطويل والوجه النحيف فيها والممتلئ. تبحث صاحبة الوجه الممتلئ عن كيفية انتقاء لفة حجاب تليق بوجهها ولا تظهر تفاصيله ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك بنصائح للفات الحجاب بحسب شكل الوجه.

الوجه البيضاوي

الوجه البيضاوي يكون بالعادة نحيفاً وهو شكل شائع بين النساء العربيات فيعتبر الأفضل لأن كل ربطات الحجاب تليق به. أما إن كان الوجه البيضاوي ممتلئاً فننصحك باختيار لفة منسدلة للأسفل لأن اللفات المرفوعة الى الأعلى تظهر حجم الوجه كاملاً فيبرز وكأنه ممتلئ أكثر مما هو عليه ولا تنسي أن تغطي بلفتك الذقن كاملاً لأنه الأكثر امتلاءً. ونصيحتنا لك أن تتجنبي الربطات الإسبانية لأنها ستبرز عيوب وجهك ومن ناحية أخرلى كل اللفات تليق بك من خليجية وتركية...

ربطات متنوعة للحجاب تناسب السفر

الوجه المستدير

يعطي الوجه المستدير نوعاً من التوازن في الشكل حتى ولو كان ممتلئاً وننصحك هنا عندما تلفين الحجاب ألا تشدينه كثيراً بدبابيس بل اتركيه مؤتخياً كي يعطي وجهك المزيد من الطول، كما تنبهي الى عدم ارتداء البندانا تحت الحجاب وابدأي حجابك عند خط الشعر وقربيه من عظام الخدين ولا تظهري ذقنك بخاصة إن كنت من دوات الذقون المزدوجة والربطة الإسبانية لا تناسبك إنما تناسب صاحبات الرقبة النحيفة.