بالصور… قصر كريستيانو رونالدو وجورجينا في السعودية يُبهر الجمهور بروعته!
يوميات المشاهير
بالصور... قصر كريستيانو رونالدو وجورجينا في السعودية ي...
بالفيديو… وفاء سالم تُعلن اعتزالها الفن دون الكشف عن الأسباب
يوميات المشاهير
بالفيديو... وفاء سالم تُعلن اعتزالها الفن دون الكشف عن...

بالفيديو... شيرين عبد الوهاب تدخل مخبأ فضل شاكر وتلتقيه!

السبت، 31 ديسمبر 2022
بالفيديو… شيرين عبد الوهاب تدخل مخبأ فضل شاكر وتلتقيه!

رحلة النجمة شيرين عبد الوهاب الى لبنان ما زالت مستمرة، وتنتشر العديد من الفيديوهات التي تكشف عن الوقت الجميل الذي تقضيه الى جانب زوجها حسام حبيب وأصدقائها الموجودين في بيروت. ولكنّ الرحلة لم تخلو من اللحظات المثيرة للجدل مثل رقص شيرين بطريقة "جنونية" الى جانب زوجها كما وصفها المتابعون، او لقاء شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر الذي أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fadel Chaker - فضل شاكر (@fadelchaker)

شيرين ترقص مع حسام حبيب بطريقة جنونية

لا أحد ينسى الديو الذي جمع ما بين شيرين وفضل في العام 2004 بعنوان "العام الجديد"، والذي ما زال من أكثر الأغاني شيوعاً في بداية العام. ولكن قضية فضل شاكر ابعدته تماماً عن عالم الفنّ، فقد أصدرت المحكمة العسكرية في لبنان ضدّه حكمين بالسجن مع الاشغال الشاقة وتجريده من حقوقه المدنية بتهمة "التدخل في أعمال الارهاب" على خلفية دعمه لمجموعات اسلامية متشدّدة شاركت في معارك ضدّ الجيش اللبنانيّ. وقد صدر الحكم رغم أنّ فضل متواري عن الانظار وهو مختبئ منذ وقوع الأحداث.

الا أنّ شيرين دخلت الى مخبأه وقد نشر فضل فيديو للقاء وعلّق عليه بالقول: "شو اشتقت لهيدي الجمعة الحلوي بعد سنين طويلة و شو اشتقتلكن". وبدأ النجمان يغنّيان سوياً بحضور مجموعة من الاصدقاء، وبدا الانسجام واضحاً عليهما.

لكن بالطبع هذه الجلسة تعرّضت للكثير من الانتقادات بما أنّ فضل شاكر مطلوب قضائياً، وقد رأى بعض المعلّقين أنّ ما قامت به شيرين في تجاوز للقضاء اللبنانيّ والقرارات الصادرة من قبله.