تسجيل صوتي لزوج نانسي عجرم للرد على موضوع طلاقهما… وتغريدة للفنانة اللبنانية!
يوميات المشاهير
تسجيل صوتي لزوج نانسي عجرم للرد على موضوع طلاقهما... و...
زفاف ابنة بول ووكر يتصدر التراند وصديق والدها الراحل يرافقها في ليلة العمر
يوميات المشاهير
زفاف ابنة بول ووكر يتصدر التراند وصديق والدها الراحل ي...

بالفيديو... لقاء عمرو دياب ودينا الشربيني وجهاً لوجه لأوّل مرّة بعد إنفصالهما!

السبت، 23 أكتوبر 2021
بالفيديو… لقاء عمرو دياب ودينا الشربيني وجهاً لوجه لأوّل مرّة بعد إنفصالهما!

في حفل زفاف حضل لقاء عمرو دياب ودينا الشربيني لأوّل مرّة بعد إنفصالهما، حيث وصفه البعض بالموقف الصعب من خلال التعليقات الكثيرة على الفيديو الذي إنتشر بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الإجتماعي.

فمنذ الكشف عن إنفصال الثنائي الذي شغل المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أشهر والكثير من المواقف التي شهد عليها الوسط الفني والجمهور، لم تجمعهما الحفلات، المهرجانات أو حتى لقاء عادي.

الصورة أبلغ من الكلام!

تمّ تداول فيديو لقاء عمرو دياب ودينا الشربيني في الساعات الماضية لحفل زفاف كان يحييه النجم المصري، ودينا الشربيني من بين المعازيم الموجودين في الفرح. وفيما كان الهضبة يغني على المسرح، كانت دينا تقف في الناحية الأمامية المحاذية له ترقص على أنغام الموسيقى، وحتى أنّها تردّد الكلمات أيضاً معه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة "حلو التغيير" ويتصدّر الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي!

حسن الروس ودينا الشربيني

الجدير بالذكر أنّ الفيديوهات والصور التي نشرها حسن أبو الروس مع دينا الشربيني خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لهذا العام أثارت الجدل بشكلٍ كبير. وبعض الأخبار أشارت الى أنّ بسبب كل تلك المنشورات ألغت زوجة حسن أبو الروس متابعته على إنستقرام!

وكان الفنان حسن أبو الروس قد أطلق أغنيته الجديدة "فلتت مني" بالتعاون مع الممثلة دينا الشربيني، وحقق الفيديو على يوتيوب نسبة عالية من المشاهدة. وعلى هذا الأثر جمعتهما الكثير من الصور والفيديوهات من المهرجان الذي ضمّ عدد كبير من نجوم مصر والعالم العربي. وحتى أنّ دينا ظهرت مع حسن في إحدى الصور العفوية وفيديو داخل سيارة، وكان الهدف أيضاً الترويج للأغنية الجديدة. 

أمّا في الأيّام الماضية إنتشر خبر عن خلاف بين دينا الشربيني وحسن أبو الروس بسبب أمور شخصية لا علاقة لها بالعمل الفني الجديد له، ولكن لم يؤكد حسن ولا حتى دينا عن حقيقة الخلاف بينهما، خصوصاً أنّ بعض المستجدات أشارت الى أنّ الخلاف بدأ بعد أن رفضت دينا الظهور في "يوم الميديا داي" الخاص بكليب أغينة "فلتت مني" ما أثار غضب الفنان حسن أبو الروس.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan Abouelrouss (@hassanabouelrouss)