اسيل عمران وخالد
يوميات المشاهير
طلاق ثالث وأخير بين اسيل عمران وخالد الشاعر
صوفيا جمالي منافسة كيم كارداشيان
يوميات المشاهير
تعرفي معنا على منافسة كيم كارداشيان... صوفيا جمالي!

لقاء فحب فخطوبة... بين أورلاندو بلوم وكايتي بيري

السبت، 03 سبتمبر 2016
قصة حب اورلاندو بلوم وكايتي بيري

في الوسط الفني، تكثر العلاقات العاطفية بين النجوم منها ما ينتهي بالارتباط، ومنها ما يكتب له الفشل. وبرزت على الساحة مؤخراً قصة حب اورلاندو بلوم وكايتي بيري، النجمين العالميين اللذين يحظيان بشعبية كبيرة في العالم. لنتعرف مع أنوثة على ابرز تفاصيل هذا الحب الذي جمعهما، وما هي آخر التطورات بينهما.

 

10 مرات اذهلتنا فيها كاتي بيري باطلالاتها الراقية على السجادة الحمراء

 

الحب القوي جمع اورلاندو بلوم بكايتي بيري

 

لم يمضِ على علاقة النجمين العالميين أورلاندو بلوم وكايتي بيري سوى ثمانية اشهر، وها هما اليوم على مشارف عقد الزواج بينهما، الامر ان النجم بلوم سارع في طلب يد النجمة بيري في وقت قصير جداً، نظراً للحب الرائع الذي يحمل كل واحد منهما للآخر، والاوقات الممتعة التي يمضيانها معاً.

بدأت قصة الحب بينهما مطلع العام 2016، في كانون الثاني من هذا العام، حيث التقيا خلال حفل الغولدن غلوب. واثارت النجمة اعجاب بلوم ما دفعه الى التقرب منها خلال الحفل والبدء بالتحادث والتحاور لساعات، كما وأن النجمة الشابة كانت سعيدة بهذه المحادثات المستمرة وغير المنتهية.

وبعد هذا اللقاء، بدأ النجمان بالخروج معاً كما لو كانا مرتبطين، وقد شاركا ازواجاً آخرين في حفلات العشاء والغداء وغيرها من المناسبات، الامر الذي دفع الى طرح اكثير من الاسئلة حول نوع العلاقة التي تربطهما، الى أن جاء التأكيد من خلال الصورة المميزة التي نشرها النجمان علىموقعهما على انستقرام، بعد حفل كان الدولي.

 

كيتي بيري... من اجمل الاطلالات الى اسوأها

 

وخلال اجازة امضاها النجمان معاً في ايطاليا في شهر آب المنصرم، تقدم النجم بلوم بطلب يد النجمة بيري خلال تواجدهما على شاطئ البحر، وما كان من بيري الا ان اجابت بـ"نعم". واللافت ان بلوم قدم لخطيبته الجديدة خاتم خطوبة قدرت قيمته بحوالى مليون و300 ألف دولار؛ وها هما اليوم يسيران الى الارتباط الزوجي، ولكن قد يتطلب الامر بعض الوقت.