اخطاء بسيطة يمكن ان تدمر الحياة الزوجية
حياة زوجية
إحذري 4 أخطاء بسيطة تدمر زواجك!
عبارات تستفزّ الزوج
حياة زوجية
تنبهي الى هذه العبارات التي يمكن ان تستفز زوجك

للقاء ناجح منذ اللحظة الأولى... تفادي هذه المواضيع!

الإثنين، 23 يناير 2017
امور يجب تجنب التحدث بها في اللقاء الاول

يعتبر اللقاء الاول الخطوة الاساسية لبداية اي علاقة بين الشريكين، ومن المهم التنبه الى بعض الامور التي يجب تناولها في الحديث. ولكي يكون موعدك الأول ناجحاً جداً، لا بد من التنبه الى بعض المواضيع التي لا تكون لصالحك. تعرفي في مقال انوثة اليوم على ابرز امور يجب تجنب التحدث بها في اللقاء الأول. 

ما هي أسباب الملل في العلاقة الزوجية؟

اولأً، الامور الشخصية هي من المواضيع التي لا يجب التحدث عنها في اللقاء الاول، وهنا لا نقصد أن لا تتحدثي عنك او عما تقومين به، ولكن متى تطرقت الى هذه الناحية من الحديث، عليك أن تتنبهي الى عدم الانجرار وراء اطلاع الشريك على كل الاسرار المتعلقة بك، سواء اكانت ايجابية أم سلبية. 

ثانياً، ايضاً في الاطار عينه، عليك تفادي التحدث عن الشركاء السابقين، فهذا بالطبع لن يكون لمصلحتك في اللقاء الاول لتذكر الشركاء السابقين، بل احرصي على أن يكون هو الشخص الذي يحظى باهتمامك في هذا اللقاء، واظهري له اهتمامك بما يقوم به او بالتعرف عليه عن كثب. 

ثالثاً، وفي هذا المجال ايضاً، عليك ان تتجنبي التحدث عن مشاكلك، سواء في العمل أو في البيت او في الحياة الاجتماعية، فهي لا تصب في مصلحتك بالمطلق في هذا اللقاء، بل اظهري جانبك المتفائل والمرح، ولا تظهري له انك من النساء اللواتي لا يجدن سواء التشكي، فهذا الامر لا يشعر الرجل بالراحة، بل يشعر وكانه سيضطر الى حمل هموم العالم كلها على كتفيه من جراء شكواك. 

ما هي اهمية المصارحة في الحياة الزوجية؟ 

رابعاً، ايضاً من الامور التي يجب تجنب التحدث بها خلال اللقاء الاول، نذكر الزواج والانجاب والاطفال، فهذا الامر من المبكر التطرق اليه في اللقاء الاول، وستظهرين كما لو كنت على عجلة من امرك للارتباط، وهذا الامر يمكن ان يدفع الرجل الى النفور والابتعاد عنك، فأنتما تحتاجان الى الوقت الكافي لاكتشاف بعضكما البعض.