أمل العوضي بين الإعتزال والزواج السرّي!
يوميات المشاهير
أمل العوضي بين الإعتزال والزواج السرّي!
سيرين عبد النور تثير الجدل من جديد بتصريحاتها عن الوسط الفنيّ!
يوميات المشاهير
سيرين عبد النور تثير الجدل من جديد بتصريحاتها عن الوسط...

بعد مرور 18 عاماً على عرض البرنامج... طلاب ستار أكاديمي في لقاءٍ تلفزيوني مميّز!

السبت، 04 فبراير 2023
بعد مرور 18 عاماً على عرض البرنامج… طلاب ستار أكاديمي في لقاءٍ تلفزيوني مميّز!

مُن مِنّا ينسى أجمل الأغاني، اللوحات الراقصة، اللحظات الحاسمة للمشتركين ومتابعة تفاصيل حياتهم اليومية في برنامج "ستار أكاديمي" الأشهر عربياً، وبعد مرور 18 سنة على عرض الموسم الأوّل من البرنامج إنتشرت عبر السوشيل ميديا فيديوهات من لقاء يجمع طلاب ستار أكاديمي. 

في التفاصيل يقدّم هشام الهويش حالياً برنامج "هذا مكانك"، وهو من طلاب برنامج "ستار أكاديمي" وتحديداً من موسمه الأوّل، لذا أراد في حلقة من برنامج جمع نجوم هذا الموسم معه من جديد بعد غياب طويل. 

لقاء يجمع طلاب ستار أكاديمي 

لقاء يجمع طلاب ستار أكاديمي ومواقف طريفة! 

نشر هشام الهويش سلسلة من الفيديوهات من حلقة "هذا مكانك" الذي جمع فيها أصدقائه بالموسم الأوّل من الأكاديمية، وتضمّنت الحلقة الكثير من المواقف الطريفة وأرفق الفيديو بالقول: "أخيراً تجمعنا بعد ١٨ سنة طلاب ستار اكاديمي والأساتذة في حلقة نار. هذا مكانك… أقوى برنامج سعودي على قناة SBC كل سبت الساعة 9:30 بالليل ويعرض على منصة شاهد". 
بدوره شارك النجم أحمد الشريف فيديو آخر من حلقة "هذا مكانك"، وأرفق المشاهد بالقول: "اربطوا أحزمة الأمان" وذلك تعبيراً عن الحماس والمواقف التي سيتابعها الجمهور في هذا اللقاء. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هشام الهويش | ابوالهش (@hishamstar)


بالفيديو... مفاجأة للجمهور من هيلدا خليفة!

ولتسجيل أجمل الذكريات في اللقاء الذي جمع نجوم الأكاديمية، ظهر هشام الهويش في فيديو على أنغام أغنية البرنامج التي جذبت أنظار مختلف الأجيال حينها، وشاركها بكل عفوية مع سلمى غزالي وهي إحدى المشتركات في الموسم الثاني من "ستار أكاديمي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هشام الهويش | ابوالهش (@hishamstar)